فيديو.. فالنسيا يسقط أمام ليفانتي في الليغا
فيديو.. فالنسيا يسقط أمام ليفانتي في الليغافيديو.. فالنسيا يسقط أمام ليفانتي في الليغا

فيديو.. فالنسيا يسقط أمام ليفانتي في الليغا

مدريد - تعثر فالنسيا في سباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام مضيفه ليفانتي الأحد.

وتقدم ليفانتي عبر فيكتور كاساديسوس في الدقيقة 58 لكن داني باريخو تعادل لفالنسيا في الدقيقة 74 بعد تمريرة متقنة من الفارو نيجريدو.

وأحرز البديل خوسيه لويس موراليس هدف فوز ليفانتي بعد لحظات قليلة بتسديدة قوية في الشباك.

وأتيحت لنيجريدو فرصة لإدراك التعادل مرة أخرى لفالنسيا قبل ثماني دقائق من النهاية لكن الحارس دييغو مارينو تصدى لضربة رأس من المهاجم المعار من مانشستر سيتي الإنكليزي.

وتوقف رصيد فالنسيا عند 24 نقطة من 12 مباراة ليظل في المركز الرابع بفارق نقطتين وراء أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الذي فاز 3-1 على ضيفه ملقة السبت.

وينفرد ريال مدريد بطل أوروبا بالصدارة وله 30 نقطة بعدما سحق مضيفه إيبار 4-0 السبت بفضل هدفين من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده إلى 20 هدفاً في 11 مباراة هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعدما اكتسح ضيفه إشبيلية صاحب المركز الخامس 5-1 بفضل ثلاثة أهداف من المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي للدوري برصيد 253 هدفاً.

وتجاوز ميسي (27 عاماً) الرقم القياسي السابق وقدره 251 هدفاً والذي كان يحمله تيلمو زارا مهاجم أتلتيك بيلباو قبل ستة عقود.

وابتعد ليفانتي عن منطقة الهبوط ليتقدم إلى المركز 13 برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين وراء رايو فايكانو الذي فاز 1-0 على مضيفه سيلتا فيغو الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com