جماهير ليفربول تقارن شاكيري بـ“مورينيو وهالك“ (فيديو)

جماهير ليفربول تقارن شاكيري بـ“مورينيو وهالك“ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رغم الاحتفال المثير للمدير الفني الألماني يورغن كلوب بهدف فريقه ليفربول في اللحظة الأخيرة في مرمى إيفرتون في ديربي ميرسيسايد إلا أن الجماهير أبدت إعجابها أيضًا باحتفال السويسري شيردان شاكيري كثيرًا.

ولم يتمالك كلوب أعصابه وعبّر عن فرحته بهدف ديفوك أوريغي القاتل في مرمى إيفرتون بالركض داخل الملعب واحتضان حارسه البرازيلي اليسون بيكر، ومن ثم العودة إلى خارج الملعب قبل أن يعتذر عن هذا السلوك.

واقتنص ليفربول فوزًا دراميًا بهدف نظيف على إيفرتون غريمه في مرسيسايد بالدوري الإنجليزي في استاد أنفيلد يوم الأحد.

وبدا أن إيفرتون قام بما يكفي للخروج بنقطة لكن خطأ فادحًا من الحارس جوردان بيكفورد أهدى الكرة إلى أوريغي ليسجل برأسه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما ارتطمت تسديدة الهولندي فيرجيل فان ديك بالعارضة مرتين.

وعقب الهدف الذي جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، وبينما يحتفل اللاعبون ركض المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند نحو حارسه البرازيلي الذي بدأ الهجمة التي انتهت بهدف أوريغي واحتضنه قبل أن يغادر الملعب مجددًا.

وقبل الهدف المثير ارتدت محاولة لأوريغي، الذي شارك كبديل في ظهوره الأول في الدوري هذا الموسم، من القائم من مدى قريب قبل أن يسرق الأضواء بهدف الفوز الغريب.

وبينما كان كلوب يحتفل في الملعب رصدت الكاميرات جناح ستوك سيتي السابق على مقاعد البدلاء وهو يحتفل بطريقة مثيرة حيث وقف ورفع ذراعيه وبها معطفه على طريقة ”هالك“ ثم ألقى به على مقعد أمامه على طريقة ”جوزيه مورينيو“.

وغادر شاكيري الملعب قبل تسجيل هدف الفوز للبديل أوريغي لكنه احتفل بطريقة مثيرة للغاية بينما كان إلى جواره المصري محمد صلاح يحتضن زميله البرتو مورينو.

واجتذب هذا الاحتفال جماهير ليفربول التي وصفته ”بالاحتفال المجنون“ حيث قال أحد المشجعين على تويتر إن احتفال شاكيري بالهدف ضرب من الجنون“ بينما قارنه آخر بالبطل الأسطوري ”هالك“.

وكتب ثالث أن احتفال الدولي السويسري يتشابه مع ما قام به مورينيو بركل حامل زجاجات المياه على خط التماس بعد هدف الفريق في مرمى يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال أحد الجماهير: ”مورينو وصلاح يعانقان بعضهما، وشاكيري يقلد ”مورينيو“ ويرمي سترته، وكلوب وفريقه المعاون يحتفلون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com