فيديو.. برشلونة يسحق إشبيلية وميسي الهداف التاريخي لليغا
فيديو.. برشلونة يسحق إشبيلية وميسي الهداف التاريخي لليغافيديو.. برشلونة يسحق إشبيلية وميسي الهداف التاريخي لليغا

فيديو.. برشلونة يسحق إشبيلية وميسي الهداف التاريخي لليغا

بات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني لكرة القدم بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه برشلونة لاكتساح ضيفه إشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم السبت.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في المسابقة ليصل إلى 253 هدفا، ليتفوق على الرقم السابق المسجل باسم تيلمو زارا نجم فريق أتلتيك بلباو الأسبق والذي ظل صامدا منذ خمسينيات القرن الماضي.

وقدم برشلونة أفضل مبارياته في المسابقة هذا الموسم، وأعاد إلى الأذهان عروضه القوية التي كان يقدمها في السنوات الماضية بعدما فرض لاعبوه سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ونصبوا السيرك للفريق الأندلسي.

وافتتح ميسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 21 عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة بارعة سكنت الزاوية اليمنى العليا لأنتونيو ألبيرتو باستوس حارس مرمى إشبيلية.

وفي الشوط الثاني، أدرك إشبيلية التعادل عبر النيران الصديقة بعدما أحرز خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.

ولم يهنأ إشبيلية بالتعادل كثيرا بعدما أعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا التقدم لبرشلونة مجددا بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 49 بضربة رأس متقنة من متابعة للركلة الحرة المباشرة التي نفذها تشافي هيرنانديز.

وأضاف إيفان راكيتيش، لاعب إشبيلية السابق، الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 65 بضربة رأس أيضا بعدما تابع التمريرة العرضية التي أرسلها الأوروغواياني لويس سواريز من الناحية اليمنى.

وعاد ميسي لهز الشباك مجددا بعدما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 72 من متابعة لتمريرة عرضية من نيمار، قبل أن يضيف الهدف الخامس وهدفه الشخصي الثالث بعدها بست دقائق.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 28 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 23 نقطة في المركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com