موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسبانيموعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

يواجه نادي برشلونة نظيره فياريال، مساء اليوم الأحد، على استاد "كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزًا مهمًا على حساب آيندهوفن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب فيلتيس، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وبهذا الفوز تصدر برشلونة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة.

ويحتل البلوغرانا المركز الثاني في الليغا برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب الصدارة، بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله.

ويسعى برشلونة لاستعادة الصدارة من منافسه الأندلسي في حال سقوطه، رغم الغيابات الكثيرة في قائمة الفريق بسبب الإصابات، والتي أعلنها فالفيردي، المدير الفني، أمس السبت.

فيما يقدم فياريال موسمًا غير مقنع، بعد أن خاض الفريق 13 مباراة، ويحتل المركز الـ18 برصيد 14 نقطة جمعها من 3 انتصارات، وتعادل في خمس وخسر مثلهن، وسيسعى "الغواصات" لتقديم أداء مميز ومقنع وخطف الثلاث نقاط ليحسّن من وضعه في حدول الترتيب.

الموعد والقناة الناقلة

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة "Bein Sports HD3" على القمرين نايل سات وسهيل سات، بتعليق حسن العيدروس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com