زلاتان إبراهيموفيتش طلب من نادي برشلونة السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد
زلاتان إبراهيموفيتش طلب من نادي برشلونة السماح له بالانتقال إلى ريال مدريدزلاتان إبراهيموفيتش طلب من نادي برشلونة السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد

زلاتان إبراهيموفيتش طلب من نادي برشلونة السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد

فجّر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، مفاجأة قوية تتعلق بمغادرة نادي برشلونة، بعد موسم واحد مع النادي الكتالوني.

وانتقل إبراهيموفيتش صيف العام 2009 من إنتر ميلان إلى برشلونة في صفقة تبادلية شملت انتقال المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من برشلونة إلى إنتر ميلان، إضافة إلى مبلغ مالي حصل عليه إنتر ميلان.

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية، مقتطفات من كتاب زلاتان الجديد، ذكر فيه النجم السويدي أنه رفض خلال تلك الفترة الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال إبراهيموفيتش:"عقدنا اجتماعًا مع ساندرو روسيل (رئيس برشلونة السابق)، كان جيدًا وصادقًا، وأخبرني أن بيب غوارديولا (مدرب برشلونة حينها) يريد بيعي بأي ثمن".

وأضاف:"قال روسيل لي إنه يمكنني أن أختار النادي الذي أريده، وهم سيتصلون به ليعرضونني عليه، فأخبرته أنني لم أكن أرغب في الرحيل، وفي مرحلة ما سألوني عن مانشستر سيتي، وهل يمكن أن يكون خيارًا بالنسبة لي، فقلت لهم إنني لست مهتمًا به على الإطلاق، وكانت تلك نهاية الأمر، لكنني اكتشفت لاحقًا أنهم وافقوا على بيعي لمانشستر سيتي دون معرفتي، وكان الثمن أعلى من ذلك الذي رحلت به إلى ميلان".

وسجل إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 37 عامًا، مع برشلونة 22 هدفًا في 46 مباراة موسم 2009/2010، قبل أن يرحل إلى ميلان الإيطالي، بعد توتر علاقته مع المدرب بيب غوارديولا.

وواصل إبراهيموفيتش:"بالنسبة لي لم يكن غوارديولا يخبرني ما هي المشكلة، وبدأت أتجول وأنا أفكر، هل فعلت شيئًا؟ هل أنا مضحك؟ هل أنفي كبير؟"

وأردف:"عقدنا عدة اجتماعات، وخلال اجتماعنا الثالث كان روسيل يشعر باليأس، وقال لي إنه يجب أن أخبرهم أين أريد الذهاب لأن غوارديولا لا يريدني، وأعطيتهم إجابة في النهاية، وقلت لهم حسنًا هناك نادٍ واحد أعتبره مهمًا بالنسبة لي، وهو ريال مدريد".

وأوضح:"قال لي روسيل فورًا هذا لن يحدث، في هذه الحالة يمكنك البقاء، افعل ما تريده مع غوارديولا، لكنني لن أتصل بريال مدريد".

واختتم:"قلت له أنا بخير، وأنه يجب أن يحصل على سيارة إسعاف للاستعداد لحدوث أي شيء في التدريبات، وما لم يكن يعرفه هو أنني بالفعل كنت في مرحلة مفاوضات متقدمة مع ميلان، وكان الأمر يتعلق بأن يكون النادي الإيطالي قادرًا على دفع أجري، وأن يحصل برشلونة على مبلغ كبير من انتقالي".

يشار إلى أن إبراهيموفيتش لعب لأندية: أياكس من هولندا، وإنتر ميلان، وميلان، ويوفنتوس من إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويلعب حاليًا مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com