تعرّف على الموعد الجديد "الرسمي" لنهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز
تعرّف على الموعد الجديد "الرسمي" لنهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورزتعرّف على الموعد الجديد "الرسمي" لنهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز

تعرّف على الموعد الجديد "الرسمي" لنهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز

أعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية "كونميبول" اليوم الخميس، موافقة حكومة إسبانيا بشكل رسمي على إقامة مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز بملعب سانتياغو برنابيو.

ووافقت حكومة مدريد وتم تحديد موعد اللقاء بتاريخ الأحد 9/12/2018 الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت القاهرة، 11:30 بتوقيت أبوظبي.

كما قررت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبية تغرم ريفر بليت 400 ألف دولار؛ بسبب أعمال الشغب الجماهيري التي صاحبت مباراة العودة المؤجلة، وتسببت في إصابة لاعبي بوكاجونيورز.

وطالبت لجنة الانضباط أن يلعب فريق ريفر بليت مباراتين دون جمهور.

وكانت صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية الرسمية قد نقلت عن مصادر في اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية أن لقاء الإياب في نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز سيقام في التاسع من ديسمبر/كانون الأول المقبل بملعب سانتياغو برنابيو.

وكان من المقرر أن يجرى اللقاء في الأرجنتين السبت الماضي، قبل أن يتم تأجيله بعد اعتداء مشجعي ريفر بليت على الحافلة التي كانت تقل لاعبي بوكا جونيورز إلى ملعب مونومنتال، وأصيب بعض منهم.

وأعلن "كونميبول" الثلاثاء الماضي أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين لأسباب أمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com