دييغو كوستا يغيب فترة طويلة عن أتلتيكو مدريد.. تعرّف على السبب
دييغو كوستا يغيب فترة طويلة عن أتلتيكو مدريد.. تعرّف على السببدييغو كوستا يغيب فترة طويلة عن أتلتيكو مدريد.. تعرّف على السبب

دييغو كوستا يغيب فترة طويلة عن أتلتيكو مدريد.. تعرّف على السبب

غاب المهاجم الإسباني الجنسية والبرازيلي المولد، دييغو كوستا، عن تدريب فريقه أتلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء، بداعي الإصابة وذلك قبل نحو 24 ساعة على مواجهة مرتقبة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن غياب المهاجم، البالغ عمره 30 عامًا، جاء بسبب استعداده للخضوع لجراحة لحل المشاكل المستمرة في قدمه.

ويعاني مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث لعب 45 دقيقة فقط ضد أتليتيك بيلباو ثم اضطر إلى الخروج من الملعب أمام برشلونة في المباراة الأخيرة في الليغا، يوم السبت الماضي، لكنه هز شباك النادي الكتالوني قبل خروجه.

لكن يجب على أتلتيكو أن يمنحه الوقت الكافي للخضوع لهذه الجراحة لضمان جاهزيته في الدور الثاني من الموسم، حيث يتطلع أتلتيكو لمواصلة مسيرته نحو تحقيق الألقاب هذا الموسم.

وتضمن أي نتيجة إيجابية لأتلتيكو أمام موناكو تأهل الفريق الإسباني إلى دور الستة عشر للبطولة، التي بلغ المباراة النهائية لها عام 2014 قبل الخسارة أمام جاره ريال مدريد 4/1.

وغاب عن التدريب الأخير لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة موناكو كل من دييغو غودين ووخوسيه خيمينيز وخوانفران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com