ليونيل ميسي قبل مباراة برشلونة وآيندهوفن.. أكره الخسارة وأريد المزيد من الألقاب

ليونيل ميسي قبل مباراة برشلونة وآيندهوفن.. أكره الخسارة وأريد المزيد من الألقاب
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Betis - Camp Nou, Barcelona, Spain - November 11, 2018 Barcelona's Lionel Messi in action with Real Betis' Marc Bartra REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  نجم نادي برشلونة، الجميع عندما قال إنه ليس هدافًا ويرى نفسه لاعبًا يتحكم في إيقاع المباريات ويصنع الفريق أكثر منه يسجل الأهداف.

ورغم فوزه بالعديد من الألقاب على مدار 10 سنوات إلا أن قائد برشلونة، لايزال بحاجة للمزيد من تحقيق النجاحات عبر استمرار دعم دوافعه وتجديد أهدافه.

وقال ميسي، البالغ من العمر 31 عامًا، في حدث ترويجي تابع لشركتي ”أديداس ويونيسبورت“: ”هدفي الرئيسي هو الحفاظ على تطوري وعدم الاكتفاء بما حققته من ألقاب أو بطولات. أرغب في التطوّر يوميًا ومواصلة تحقيق المزيد من أهدافي خلال مسيرتي والفوز بالمزيد من البطولات“.

وأضاف ميسي ”أعشق الفوز بالألقاب كافة وأكره الخسارة. تطورت من لاعب يركز فقط على تسجيل الأهداف حتى أصبحت أشبه بلاعب يتحكم في إيقاع المباريات ويمتلك الكرة كثيرًا وأهتم أكثر بمسار المباراة وتحريك الكرة أكثر من هزّ الشباك“.

وعلّق ميسي على طموحاته مع برشلونة هذا الموسم بالقول إن هدف قيادة برشلونة للمضي قُدمًا في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي وعدم وداع البطولة القارية الأبرز مبكرًا مثلما حدث خلال المواسم السابقة.

مواد مقترحة