لماذا اتهم أنطوان غريزمان زميله دييغو كوستا بالجنون؟ (صور)

لماذا اتهم أنطوان غريزمان زميله دييغو كوستا بالجنون؟ (صور)
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Barcelona - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - November 24, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa celebrates scoring their first goal with teammate Antoine Griezmann REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشفت صحف إسبانية عمّا دار بين دييغو كوستا وزميله في أتلتيكو مدريد المهاجم أنطوان غريزمان خلال الشجار الذي وقع بين كوستا والفرنسي صمويل أومتيتي مدافع برشلونة.

ودخل كوستا وأومتيتي في صِدام حصل خلاله كل منهما على بطاقة صفراء في الدقيقة 70 من مباراة القمة بين الفريقين في الليغا، يوم السبت الماضي، حيث لم يقدر الدولي الإسباني والبرازيلي المولد كوستا تدخل زميله غريزمان لتهدئة الموقف.

وانفعل كوستا بشدة بينما حاول غريزمان تهدئة الموقف، خاصة وأن أومتيتي زميله في منتخب فرنسا، الأمر الذي أغضب كوستا، قائلًا: ”أنا زميلك في الفريق ليس هو“، وذلك حسبما أظهرت لقطات برنامج ”إل بارتيدازو“ التلفزيوني.

ولم يستجب غريزمان لكلمات زميله، ورد قائلًا: ”هل أنت مجنون؟“، ثم تدخل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وسار إلى جوار زميله الإسباني كوستا لينهي الأمر.

لكن سرعان ما انتهى الأمر حينما سجل كوستا في مرمى برشلونة، حيث ذهب إليه غريزمان مسرعًا للاحتفال معه بالهدف، لكن الفرنسي الآخر عثمان ديمبلي أدرك التعادل للنادي الكتالوني.

وانتزع إشبيلية صدارة الليغا، بفوزه بصعوبة بهدف نظيف على ضيفه ريال بلد الوليد، ليتقدم بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب.

مواد مقترحة