النرويجي الصاعد أوديجارد يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد
النرويجي الصاعد أوديجارد يقترب من الانضمام إلى ريال مدريدالنرويجي الصاعد أوديجارد يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

النرويجي الصاعد أوديجارد يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير إخبارية الجمعة أن فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم قدم عرضا رسميا للحصول على خدمات اللاعب النرويجي الصاعد مارتن أوديجارد بعقد يمتد 5 أعوام.

وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية إلى أنه من المرجح أن يوقع اللاعب النرويجي للفريق الملكي في الشهر المقبل حيث يبلغ السادسة عشرة من عمره في 17 كانون أول/ديسمبر القادم.

وأوضحت ماركا أن بنود التعاقد مع أوديجارد تتضمن شرطا يسمح له باللعب على سبيل الإعارة في صفوف فريقه الحالي سترومسجودست النرويجي أو أي ناد إسباني آخر.

في المقابل، رفض فريق سترومسجودست ووالد اللاعب النرويجي ووكيله التعليق على هذه التقارير.

وصرح والد أوديجارد ووكيل اللاعب هانز إيريك لصحيفة (درامينز تايديند) النرويجية "هناك الكثير من الشائعات حول مارتن، وسوف نستمر في طريقنا ولن نعلق على هذا الأمر حتى يكون هناك شيئ ملموس".

وكان أوديجارد ووالده قد رفضا التعليق في وقت سابق بشأن التقارير التي أفادت بزيارتهما إلى أحد مراكز تدريب ريال مدريد مؤخرا.

وألمح معلق كرة القدم بيتر فيلاند إلى أن الرحيل المحتمل لأوديجار عن الدوري النرويجي سيساهم في تطور مستوى اللاعب.

وقال فيلاند، المقرب من فريق العاصمة الإسبانية "أعتقد أن أوديجارد سيكون بإمكانه اللعب في مستوى أعلى وأفضل في أقرب وقت".

وأضاف فيلاند لصحيفة (داجبالديت) النرويجية "إن مستوى الفريق الأول لريال مدريد يبدو مرتفعا للغاية، ولكن بإمكان أوديجارد الحصول على خبرة جيدة باللعب مع فريق آخر بالدوري الإسباني".

وتصدر أوديجارد عناوين الصحف النرويجية هذا العام باعتباره أصغر لاعب ينضم لمنتخب النرويج الأول، وذلك عقب المستوى اللافت الذي قدمه في الدوري النرويجي.

ولعب أوديجارد أولى مبارياته مع المنتخب النرويجي في أواخر آب/أغسطس الماضي، فيما أعلن والده أن ما لا يقل عن 30 ناديا أوروبيا أعربوا عن اهتمامهم بالتعاقد معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com