تقارير.. إيسكو أبلغ سيرجيو راموس برحيله عن ريال مدريد قريبًا

تقارير.. إيسكو أبلغ سيرجيو راموس برحيله عن ريال مدريد قريبًا

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفيّة إسبانيّة، عن مستقبل لاعب الوسط الدولي، إيسكو ألاركون، داخل نادي ريال مدريد.

وقالت صحيفة ”دون بالون“ الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الاثنين، إن إيسكو يرفض الاستمرار في النادي الملكي، ويرغب في العثور على نادٍ آخر يقدّر موهبته وإمكاناته.

وأشارت إلى أن إيسكو أبلغ قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس أنه سيرحل عن الملكي قريبًا؛ لأنه ابتعد كثيرًا عن التشكيل الأساسي للفريق منذ أن تولى الأرجنتيني سانتياغو سولاري القيادة الفنية خلفًا لجوليان لوبتيجي.

وشارك إيسكو في 13 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم وأحرز هدفين، ولكنَّه لم يقدّم المردود الفني المتوقع من جماهير الملكي، وظهر جَليًّا أنه بعيد تمامًا عن مستواه خلال الدقائق التي شارك فيها في مباراة ريال مدريد وإيبار الأخيرة التي انتهت لصالح الأخير بثلاثية نظيفة.

وكانت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية أشارت من قبل إلى أن إيسكو يشعر بالإحباط في ريال مدريد، ويريد الرحيل عن سانتياغو برنابيو في أقرب فرصة ممكنة.

وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين بالحصول على خدمات اللاعب الدولي الإسباني.

وأبدى الإسباني بيب غوارديولا، مدرب السيتي، رغبته في ضم إيسكو لدعم خط وسط فريقه بصانع ألعاب موهوب، خاصة أن طريقة لعب متصدر البريمييرليغ تناسب تمامًا طريقة إيسكو.

على الجانب الآخر، فإن رحيل البلجيكي إدين هازارد عن تشيلسي أصبح مسألة وقت فقط، وبالتالي فإن إدارة البلوز ترغب في ضم إيسكو ليكون بديلًا لهازارد، الذي ستكون وجهته إلى ريال مدريد، حسب أغلب التوقعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com