صفقة القرن.. نيمار يعود إلى برشلونة مقابل انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

صفقة القرن.. نيمار يعود إلى برشلونة مقابل انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Barcelona - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - November 24, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele scores their first goal REUTERS/Paul Hanna

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

فجّر الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي مفاجأة مدوّية، وطلب من نادي برشلونة الإسباني الرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال موقع ”جول“ العالمي، في تقرير نشره مساء الأحد، إن ديمبلي طلب من إدارة برشلونة الرحيل في الميركاتو الشتوي.

ويبدو أن الفرنسي الشاب البالغ من العمر 21 عامًا فشل في التكيف على الحياة في برشلونة، بعد أن انتقل إلى العملاق الكتالوني في صفقة بلغت قيمتها 155 مليون يورو من بورسيا دورتموند الألماني في صيف 2017.

وتشير التقارير الأولية إلى أن هناك صفقة محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، تقضي بانتقال ديمبلي إلى البي إس جي، مقابل عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى البارسا، إضافة إلى مبلغ مالي يدفعه العملاق الكتالوني لإتمام الصفقة التبادلية.

وانتقل نيمار إلى سان جيرمان الصيف الماضي، بعد أن دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقد البرازيلي الدولي والذي بلغ 222 مليون يورو.

وأحرز ديمبلي 7 أهداف خلال 16 مباراة شارك فيها مع برشلونة هذا الموسم، وكان آخرها الهدف الغالي الذي سجله أمس في مباراة البارسا وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، الليغا، حيث أنقذ فريقه من الهزيمة في الدقيقة الـ 90.

وارتبط ديمبلي بالعديد من الأزمات في برشلونة، نتيجة عدم التزامه؛ ما أثار غضب مسؤولي البارسا، وعزّز فرص رحيله عن البلوجرانا.