جوردي ألبا يهاجم إدارة نادي برشلونة: ماذا تنتظرون لتجديد عقدي؟
جوردي ألبا يهاجم إدارة نادي برشلونة: ماذا تنتظرون لتجديد عقدي؟جوردي ألبا يهاجم إدارة نادي برشلونة: ماذا تنتظرون لتجديد عقدي؟

جوردي ألبا يهاجم إدارة نادي برشلونة: ماذا تنتظرون لتجديد عقدي؟

انتقد جوردي ألبا، نجم نادي برشلونة الإسباني، إدارة ناديه، في تصريحات عقب تعادل البارسا مع أتلتيكو مدريد مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني.

وقال ألبا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، إنه يشعر بخيبة أمل شديدة نتيجة القصور الإداري في التعامل معه من جانب إدارة برشلونة.

وأضاف ألبا: "بصراحة فإنني أشعر بالإحباط الشديد، ليس نتيجة نزيف النقاط في الليغا فقط، ولكن ما يؤلمني بشكل أكبر هو عدم تقدير إدارة برشلونة لي، فيما يتعلق بتجديد تعاقدي مع الفريق".

وينتهي عقد جوردي ألبا مع برشلونة في منتصف عام 2020.

وتابع: "ليس لدي أي جديد فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع برشلونة، ولا أعلم كيف يفكر مسؤولو النادي في إدارة هذا الملف، وكيف ينظرون إليّ على المستوى الشخصي، إنه أمر غريب لأنه لا يتبقى في عقدي الكثير من الوقت".

وكشف جوردي ألبا عن خططه المستقبلية، وقال: "أرغب في إنهاء مسيرتي الكروية هنا في برشلونة، ولكن يتعين أن أنتظر كي أرى ما هي نوايا إدارة البارسا، وما هو الوقت الذي يرونه مناسبًا كي تكون هناك بداية للتفاوض معي حول تجديد العقد".

وعن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، قال ألبا إن الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الروخيبلانكوس، نجح في وضع بصمته على لاعبي الفريق، وأصبح لديهم لاعبون قادرون على الهجوم طوال المباراة، وهو ما كان يفتقده الأتليتي في السابق.

وأكد ألبا أن المباراة كانت صعبة للغاية على برشلونة، وأن فريقه حاول خلق الفرص، ولكنه واجه صلابة من المنافس.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء أمس قد انتهت بالتعادل 1-1، حيث تقدم دييغو كوستا لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 77، قبل أن يدرك الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي التعادل في الدقيقة 90.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com