أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 1-1 (فيديو)

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 1-1 (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل دييغو كوستا الهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد في شباك برشلونة، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، بملعب ”واندا ميتروبوليتانو“ في العاصمة الإسبانية ”مدريد“، بقمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة ”الليغا“.

وفي الدقيقة 90 يخطف عثمان ديمبلي التعادل للبرسا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على أندية إشبيلية وأتلتيكو مدريد والافيس.

وتلقى برشلونة هزيمة ثقيلة على ملعب ”كامب نو“ في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بنتيجة 3 – 4، فيما تمكن أتلتيكو مدريد من تقليص الفارق مع الفريق الكتالوني إلى نقطة واحدة بالفوز على أتلتيك بيلباو، ليشعل الصراع على صدارة ”الليغا“، ويسعى فالفيردى مدرب البارسا لاقتناص الثلاث نقاط والابتعاد عن سيميوني، مدرب الأتلتي، في سباق القمة.

ويملك برشلونة وأتلتيكو مدريد العديد من الأسلحة الهجومية التي بإمكانها حسم نتيجة اللقاء، مثل ميسي ولويس سواريز في برشلونة، وأنطوان غريزمان في اتلتيكو مدريد.

ويمتلك ليونيل ميسي سجلًا تهديفيًا مميزًا أمام أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية استقبالًا لأهداف ميسي في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع برشلونة، حيث نجح البرغوث في هز شباكه بـ28 هدفًا، خلف إشبيلية ”الضحية المفضلة“ برصيد 32 هدفًا.

وسجل ميسي 28 هدفًا خلال مشاركته فى 36 مباراة ضد ”الروخى بلانكوس“ بمعدل 0.77 هدفًا فى المباراة الواحدة، منها 23 فى الدوري الإسباني و5 فى كأس الملك، كما صنع 5 أهداف أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com