بيكيه يحلم بشراء أحد الأندية وإنشاء بطولة كروية جديدة
بيكيه يحلم بشراء أحد الأندية وإنشاء بطولة كروية جديدةبيكيه يحلم بشراء أحد الأندية وإنشاء بطولة كروية جديدة

بيكيه يحلم بشراء أحد الأندية وإنشاء بطولة كروية جديدة

كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن أحلامه بشراء أحد الأندية بعدما لعب دورًا كبيرًا في إعادة تنظيم بطولة كأس ديفيز للتنس، لكنه سيتحول إلى عالم كرة القدم.

ورغم أنه ما زال يلعب مع برشلونة، إلا أن بيكيه يتطلع إلى المستقبل، قائلًا خلال مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية تنشرها يوم السبت:"أعمل على مشروعين، أحدهما شراء فريق لكرة القدم، لكن -للأسف- لا يمكنني الكشف عن المزيد، والثاني إنشاء بطولة كرة قدم جديدة، أو تعديل بطولة موجودة بالفعل".

وتنطلق كأس ديفيز في شكلها الجديد، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس تحت رعاية مجموعة كوزموس للاستثمار التي أسسها بيكيه، في مدريد في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 في بطولة تشبه كأس عالم للتنس لمدة أسبوع.

وفي هذا الإطار قال بيكيه:"لن يكون كأس ديفيز كأس بيكيه أبدًا، فهو من أقدم المسابقات في التنس، وما فعلناه هو اقتراح تغيير في الاتحاد الدولي للتنس".

واعتزل بيكيه دوليًا عقب كأس العالم الأخيرة في روسيا والتي ودعها المنتخب الإسباني من دور الستة عشر بالخسارة بركلات الترجيح أمام أصحاب الأرض.

ويملك بيكيه شركة " كوسكوس" والتي تقدمت بمشروع لتطوير كأس ديفيز لمنتخبات التنس، وذلك من خلال إقامته في مدينة واحدة تجمع أقوى المنتخبات العالمية.

ورفض بيكيه الدخول في جدل مع نجوم رياضة التنس الذين رفضوا فكرته خاصة السويسري روجيه فيديرير، حيث قال:" كأس ديفيز لن يكون أبدًا كأس بيكيه، وليس هناك معركة شخصية حول الموضوع، ولا أريد أن أدخل في نقاشات أو تضييع الوقت مع هذا الجدل، نحن هنا لنحمل قيمًا، وليس لخوض معارك، والأولوية بالنسبة لي أن نشتغل مجتمعين لخلق مسابقة كبيرة."

وارتبط اسم بيكيه برئاسة برشلونة في المستقبل، حيث يرى العديد من زملائه السابقين أنه يصلح لقيادة الفريق بعد اعتزاله كرة القدم، لكنه حاليًا أكد أنه مهتم بشراء فريق لكرة القدم في المستقبل القريب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com