جوزيه مورينيو يرد على إيكر كاسياس

جوزيه مورينيو يرد على إيكر كاسياس

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

لم يتأخر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي في الرد على لاعبه السابق في ريال مدريد الحارس الأسطورة إيكر كاسياس، الذي يلعب حاليًا في بورتو البرتغالي والذي تحدث عن علاقتهما في برنامج الأرجنتيني خورخي فالدانو.

وكان كاسياس قد أكد في البرنامج أنه لم يرغب في مواجهة مورينيو في موسمه الأخير، وفضّل الهدوء والصمت وقال: ”لو رغبت في مواجهته لأمسكت الثور من قرنيه وواجهته“.

ورد المدرب البرتغالي قائلًا: ”إنه حوار نموذجي للاعب في آخر مشواره، أما فيما يخص بأنه يواجهني، فهو غير صحيح نهائيًا، واجهني بطريقة أفضل من أي أحد وذلك في الخفاء“.

ويشير مورينيو للتسريبات التي اتهم بها كاسياس، للصحافة والثورة الصامتة ضده من طرف القادة سيرجيو راموس ورونالدو وبيبي والذين ساندوا الحارس بعدما أبعده مورينيو لدكة البدلاء واستقدم دييغو لوبيز.

وكان كاسياس قد اتهم مورينيو بمحاولته جعل مباراة ريال مدريد وبرشلونة بمثابة حرب بين إسبانيا وكاتالونيا وقال: ”لقد كان أحمقَ، كان يرغب في جعل المباراة حربًا سياسية بين إسبانيا وكاتالونيا، أنا مدريدي وأحب أن تفوز ريال مدريد دائمًا لكن ليس لهذا الحد“.

واتهم مورينيو حينها حارسه وقائده بتهدئة الأجواء بين ريال مدريد وبرشلونة، من خلال اتصاله بصديقه تشافي هيرنانديز قائد برشلونة دون الرجوع إليه ولا استشارته.

وأدت الخلافات بين مورينيو والقادة الكبار لخروج الفريق دون لقب موسم 2012-2013 ورحيل مورينيو نحو تشيلسي.