كريم بنزيما يعد جماهير ريال مدريد بتعويض رحيل رونالدو وتسجيل 35 هدفًا
كريم بنزيما يعد جماهير ريال مدريد بتعويض رحيل رونالدو وتسجيل 35 هدفًاكريم بنزيما يعد جماهير ريال مدريد بتعويض رحيل رونالدو وتسجيل 35 هدفًا

كريم بنزيما يعد جماهير ريال مدريد بتعويض رحيل رونالدو وتسجيل 35 هدفًا

تعهد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ببذل قصارى جهده لتسجيل 35 هدفًا هذا الموسم، في نهاية يونيو/حزيران المقبل؛ لتعويض كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وقال المهاجم الفرنسي لمحطة النادي التلفزيونية: "عندما أفكر فيما مضى وأنظر إلى ما فعلته مع ريال مدريد أجدني سعيدًا للغاية رغم التضحيات. الشيء المهم هو أن يكون الدافع دائمًا موجودًا، كريستيانو كان موجودًا ولم يعد كذلك الآن، لذلك جاء دوري وأنا مستعد لذلك.

"سأحاول تسجيل الكثير من الأهداف؛ لأنني أريد التسجيل في كل مباراة. لن أضع رقمًا محددًا في رأسي، لكنني أحب التسجيل والحصول على تمريرات حاسمة. خمسة وثلاثون هدفًا؟ أنا أحب هذا الرقم".

وأضاف اللاعب، البالغ عمره 30 عامًا، عن مستواه الحالي: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا في هذا النادي والفريق. في الملعب، أشعر بالسعادة دائمًا، وأحرز أهدافًا وأشعر بالسعادة أيضًا. أشعر بأني بحالة جيدة ومتحمس للغاية ولدي طموح كبير، إنه عام مهم للغاية بالنسبة للجميع، والآن نحن بخير ونلعب كفريق، ونحن محظوظون لأننا سجلنا أهدافًا أكثر من ذي قبل".

"بدا كريم جانبيًا، حيث كان كريستيانو رونالدو، ولكن هذا العام لم يكن له، وأعتقد أنه يفيده من حيث التهديف.

وتابع: "الآن هو الذي ينهي المسرحيات وأعجبني أنه يتحمل مسؤولية تسجيل الأهداف."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com