نادي برشلونة يواجه مشكلة جديدة في سعيه للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ

نادي برشلونة يواجه مشكلة جديدة في سعيه للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ماركا “ أن سعي نادي برشلونة للتعاقد مع النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ أصبح يواجه عدة صعوبات بعدما فتح فريقه أياكس أمستردام الهولندي مزادًا بين الفرق الراغبة لضمه من أجل الحصول على مبلغ كبير من الصفقة.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضًا يبلغ 80 مليون يورو لضم اللاعب وهو المبلغ الذي لا يرغب برشلونة ولا مانشستر سيتي في دفعه مقابل اللاعب.

وحسب الصحيفة الإسبانية فالقرار النهائي يبقى بيد دي يونغ لكن أيضًا بيد فريقه الذي لن يقبل بعرض يقل عن 70 مليون يورو للتخلي عنه، بينما يبقى إقناع اللاعب بالمشروع الرياضي لبرشلونة ممكنًا رغم منافسة مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وقدم برشلونة عرضًا لأياكس يبلغ 50 مليون يورو، لكن المبلغ أصبح غير كاف لإقناع إدارة أياكس بالتخلي عن اللاعب لا في فترة الانتقالات الشتوية ولا في الصيفية القادمة.

ويبقى عرض باريس سان جرمان خبرًا جيدًا لبرشلونة الذي يضع الفرنسي أدريان رابيو كبديل للدولي الهولندي الشاب، وقد يحصل عليه مجانًا في الصيف القادم أو بمبلغ قليل في كانون الثاني/ يناير القادم في حال أصرّ على عدم تمديد عقده مع الفريق الفرنسي.