لماذا لا يستطيع نادي برشلونة بيع ديمبلي؟

لماذا لا يستطيع نادي برشلونة بيع ديمبلي؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”دي فيلت“ الألمانية أن برشلونة سيجد صعوبة في بيع جناحه عثمان ديمبلي قبل نهاية عقده الحالي؛ لأنه حينئذٍ سيجد نفسه مضطرًّا لدفع 40 مليون يورو لــ ”بروسيا دورتموند“ الفريق السابق للدولي الفرنسي.

ويسعى العديد من الأندية للتعاقد مع ديمبلي أبرزها: ليفربول الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

وفي صيف عام 2017، عندما تمَّ بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان، استغل النادي الألماني حاجة برشلونة للتعاقد مع ديمبلي ليكون بديلًا لنيمار، وكذلك ارتفاع الأسعار حينئذٍ بعد انتقال النجم البرازيلي إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وحصل على 105 ملايين يورو مع 40 مليونًا إضافية مقابل ديمبلي.

وكشف ”دي فيلت“ أن مبلغ 40 مليون يورو سيدفعه برشلونة، حال بيع ديمبلي قبل نهاية عقده الذي يستمر حتى 2022.

ولم تنكر مصادر قريبة من النادي الكتالوني هذا الادّعاء إلى صحيفة ”ماركا“، لكنَّها كرَّرت في  الوقت ذاته رغبتها في تألق ديمبلي مع الفريق بعد المشاكل الأخيرة والتي أبرزها غيابه عن التدريب دون إذن.

وقالت مصادر في برشلونة: ”لا يمكن التفكير في سيناريو بيع محتمل في هذه اللحظة، لا أحد يشك في كتالونيا في موهبة الدولي الفرنسي لكن عدم انضباطه قد دفع النادي إلى احتمالية التخلص منه مبكرًا“.

ولم يبلغ ديمبلي مدربه أو النادي بإصابته بالتهاب في المعدة والأمعاء؛ ما أدَّى لغيابه عن التدريب.. لذلك قرَّر إرنستو فالفيردي استبعاده من المباراة الأخيرة للفريق قبل فترة التوقف الدولية.

ويبقى أن نرى ماذا سيفعل فالفيردي مع ديمبلي عقب انتهاء فترة التوقف الدولية وخوض مباراة صعبة، يوم السبت المقبل، أمام أتلتيكو مدريد في الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة