هل يقف ميسي حائلًا أمام عودة نيمار إلى نادي برشلونة؟

هل يقف ميسي حائلًا أمام عودة نيمار إلى نادي برشلونة؟

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي من عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكان بعض التقارير الصادرة خلال الأيام القليلة الماضية، أشار إلى رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، بعد أن انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو.

وبحسب الصحفي الشهير إدواردو إندا، رئيس تحرير برنامج ”أوك ديارو“ الإسباني، فإن ميسي يرفض عودة نيمار إلى العملاق الكتالوني.

وقال إندا: ”نيمار لن يعود إلى برشلونة قريبًا كما يُشاع.. البرازيلي لن يستطيع العودة إلى البارسا نظرًا لتوتر العلاقات بينه وبين ميسي الذي يرفض تلك الصفقة، كما أن الأمر يتعلق أيضًا بقواعد اللعب المالي النظيف، والتي تمنع برشلونة من صفقة يمكن أن تصل إلى 400 مليون يورو“.

وتوقع الصحفي الإسباني أن يكون نادي ريال مدريد هو الوجهة المقبلة لنيمار، إذ يبدو أنه يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وربط الكثير من التقارير بين نيمار وريال مدريد في الفترة الماضية، إذ يرغب الريال في تعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري.

ولم يستبعد أندريس إنييستا، قائد برشلونة السابق، ولاعب فيسيل كوبي الياباني حاليًّا، انضمام نيمار إلى ريال مدريد.

وقال إنييستا في تصريحات لصحيفة ”سبورت“ الإسبانية: ”لن أتضرَّر من رؤية نيمار بقميص ريال مدريد، ولكن من الصعب جدًّا أن يعود إلى برشلونة مرة أخرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com