ريال مدريد يتجه لتمديد عقد حارسه كيلور نافاس

ريال مدريد يتجه لتمديد عقد حارسه كيلور نافاس
Soccer Football - La Liga Santander - Celta Vigo v Real Madrid - Balaidos, Vigo, Spain - November 11, 2018 Real Madrid's Keylor Navas during the warm up before the match REUTERS/Eloy Alonso

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن ريال مدريد يتجه لتمديد عقد حارسه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس لمدة موسم إضافي، مع زيادة راتبه، في محاولة لإرضائه بعد تراجعه للمركز الثاني في ترتيب حراس الفريق خلف الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

وينتهي عقد نافاس الحالي في حزيران/يونيو 2020، وسيمدد عقده حتى صيف 2021 مع زيادة راتبه من 4 ملايين يورو سنويًا لـ5 ملايين يورو سنويًا.

وكان المدرب السابق يولين لوبيتيجي قد قرر إشراك الحارس الكوستاريكي في دوري أبطال أوروبا، مقابل إشراك البلجيكي تيبو كورتوا في الدوري الإسباني، لكن المدرب الحالي الأرجنتيني سانتياغو سولاري قرر منح الحارس الدولي البلجيكي مهمة حراسة مرمى ريال مدريد في المسابقتين، ومنح نافاس فرصة المشاركة في كأس ملك إسبانيا.

وفاز نافاس بـ3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ولقب للدوري الإسباني ولقب للسوبر الإسباني ولقبين في السوبر الأوروبي و3 ألقاب في كأس العالم للأندية.

ورغم تمديد عقده، أكدت صحيفة ABC الإسبانية أن نافاس سيبقى في الفريق حتى نهاية الموسم ثم يقرر في مستقبله وقد يرحل حال استمرار دوره الحالي كبديل لكورتوا، لكن ريال مدريد سيملك أيضًا حق بيعه بمبلغ جيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة