هل يلمح دي يونغ لاعب أياكس لانتقاله إلى ريال مدريد وتجاهل برشلونة؟
هل يلمح دي يونغ لاعب أياكس لانتقاله إلى ريال مدريد وتجاهل برشلونة؟هل يلمح دي يونغ لاعب أياكس لانتقاله إلى ريال مدريد وتجاهل برشلونة؟

هل يلمح دي يونغ لاعب أياكس لانتقاله إلى ريال مدريد وتجاهل برشلونة؟

سلّطت وسائل إعلام إسبانية، الإثنين، على تفاعل اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم خط وسط أياكس أمستردام، أحد أبرز المطلوبين في نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، مع منشورات ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن دي يونغ غازل ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعدما تفاعل مع 3 منشورات على الحساب الرسمي للنادي الملكي.

ويأتي تفاعل دي يونغ مع منشورات وشارك دي يونغ في 19 مباراة مع أياكس الموسم الحالي وسجل هدفين، علمًا أنه لعب للفريق 56 مباراة إجمالًا، وسجل فيها 4 أهداف وصنع 9، كما لعب 4 مباريات للمنتخب الهولندي، علمًا أن عقده مع أياكس يمتد حتى العام 2022.

وأكدت تقارير على استعداد ريال مدريد لدفع 80 مليون يورو، لضم الموهبة الهولندية.

والمنشورات التي تفاعل معها دي يونغ يتعلق أحدها بفوز ريال مدريد على فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا، وإعلان التعاقد مع المدرب سانتياغو سولاري بعقد حتى 2021.

ويتردد أن برشلونة ومانشستر سيتي يتنافسان بقوة على التعاقد مع دي يونغ، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا.

وشارك دي يونغ في 19 مباراة مع أياكس الموسم الحالي وسجل هدفين، علمًا أنه لعب للفريق 56 مباراة إجمالًا، وسجل فيها 4 أهداف وصنع 9، كما لعب 4 مباريات للمنتخب الهولندي، علمًا أن عقده مع أياكس يمتد حتى العام 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com