أنشيلوتي: لن ندخل سوق الانتقالات لتعويض مودريتش
أنشيلوتي: لن ندخل سوق الانتقالات لتعويض مودريتشأنشيلوتي: لن ندخل سوق الانتقالات لتعويض مودريتش

أنشيلوتي: لن ندخل سوق الانتقالات لتعويض مودريتش

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن فريق ريال مدريد لن يدخل سوق الانتقالات لتعويض غياب الكرواتي لوكا مودريتش الذي أصيب خلال لقاء منتخب بلاده أمام إيطاليا والذي سيغيب لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

وقال المدرب الإيطالي في حديث إذاعي: "نملك عدة خيارات لتعويض لوكا هناك سامي خضيرة وإياراماندي وإيسكو وميدران، لذلك لن ندخل سوق الانتقالات لتعويض غيابه عن الفريق وننتظر عودته من الإصابة".

وحول لقاء السبت القادم أمام إيبار أكد أنشيلوتي أن إياراماندي غير جاهز وبالتالي سيكون الاختيار بين خضيرة وإيسكو وقال: "المشكل بالنسبة لي سيكون الجانب الدفاعي، توني كروس وخضيرة الثنائي الفائز بكأس العالم، وإيسكو قدم موسماً جيداً ولم يسبق له أن لعب في ذلك المركز هو كان جيداً في جهة اليسار سأرى وأقرر في من يخلف لوكا السبت القادم".

وأشاد أنشيلوتي بالشاب إيسكو واعتبره لاعباً بشخصية قوية وقال: "إيسكو يملك شخصية إيجابية، تحسن كثيراً عن الموسم الماضي، وأعتقد أنه سيستمر في التطور لكونه يملك الدافع لذلك".

ومن المحتمل أن يلعب الألماني سامي خضيرة بجوار مواطنه توني كروس ويستمر إيسكو في جهة اليسار بينما سيجلس جيمس رودريغيز في دكة البدلاء.

واعتبر أنشيلوتي أن الفريق عانى من ضعف اللياقة البدنية في البداية وكانت سبب البداية السيئة لكنه كان واثقاً من إصلاح الأخطاء، كما أن ثقة الرئيس لم تتراجع بعد الخسارتين أمام سوسيداد وأتلتيكو مدريد.

وأكد المدرب الإيطالي أن الفريق سينافس على كل الألقاب بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، كما فند تصريح دييغو سيميوني وقال: "أتلتيكو مدريد سيكون منافساً قوياً على اللقب هذا الموسم، ولست متفقاً مع سيميوني".

وعبر أنشيلوتي عن كون فريقه تطور كثيراً هذا الموسم، كما أعتبر أن التيكي تاكا أسلوب برشلونة غير ممل وقال: "التيكي تاكا حققت بطولات لبرشلونة ولا أعرف إن كانت مملة، فخطة لعب تحقق الألقاب بالتأكيد ليست كذلك".

وأكد المدرب الإيطالي أن المهم بالنسبة له هي الحفاظ على وحدة الفريق وهدوء دكة البدلاء والتي تضم لاعبين كبار ويستحقون اللعب كأساسيين، ومنحهم الثقة كما حدث الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com