مودريتش وسيبايوس يعلقان على صراعهما في مباراة إسبانيا وكرواتيا

مودريتش وسيبايوس يعلقان على صراعهما...

عدة لقطات ساخنة حدثت بين لاعبي ريال مدريد ومودريتش يأمل في الفوز على إنجلترا.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كلف لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا لاعبه داني سيبايوس وسط ميدان ريال مدريد بمراقبة زميله في الفريق لوكا مودريتش عميد منتخب كرواتيا خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين في زغرب.

وحدثت عدة مشاحنات بين اللاعبين حيث بدأها لوكا مودريتش بتوجيه ضربة لوجه زميله في ريال مدريد ثم حدث نقاش بين الطرفين بشكل حاد أدى بالحكم لتهدئة الوضع بينهما.

وحاول اللاعبان بعد المباراة التقليل من شأن الحدث الذي سلطت عليه وسائل الإعلام الإسبانية الضوء لأنهما لاعبان في ريال مدريد.

وقال سيبايوس: ”كانت لدي مشكلة مع مودريتش ليست مهمة هي أشياء تبقى على أرض الملعب، مودريتش يبقى لاعبًا كبيرًا وإنسانًا كبيرًا“.

ورد مورديتش على خلافه مع زميله في ريال مدريد قائلًا: ”كل منا كان يدافع عن منتخب بلاده وهي أشياء طبيعية، بعد اللقاء كان بيننا عناق وستكون بيننا نكات في مدريد“.

مودريتش يرغب في الفوز على إنجلترا.
وتحدث قائد كرواتيا أيضًا عن اللقاء المصيري أمام إنجلترا المقرر يوم الأحد القادم وقال: ”غريب أن تكون المباراة في وسط النهار وبعد 3 أيام فقط، لكن علينا التعامل مع وضع لا يمكن تغييره ، سنذهب لويمبلي من أجل الفوز، اليوم حققنا خطوة أولى ونتمنى أن نحقق الثانية أمام إنجلترا“.

وتحدث مودريتش عن تراجع مستواه هذا الموسم وقال: ”أحس بتحسن يومًا بعد يوم، عدت من المونديال بعد فترة راحة قصيرة ولم أشارك في التهيؤ للموسم الجديد، طبيعي أن أحس بتطور مستواي البدني في اللقاءات الأخيرة“.

واعتبر النجم الكرواتي أن النتائج تحسنت مع سولاري في ريال مدريد وقال: ”منذ قدوم سولاري تحسنت النتائج شاهدتم ذلك في اللقاءات الأربعة كانت تعيين سولاري جيدًا لريال مدريد ونتمنى أن نستمر على الطريق نفسه“.

ويؤمن مودريتش بحظوظه في الفوز بالكرة الذهبية وقال: ”لنر ما سيحصل أنا فخور بكوني تمكنت من المنافسة ، إن فزت بها سيكون رائعًا ، لكن إن لم أفز لا شيء سيتغير، بالكرة الذهبية أو بدونها كانت أفضل سنة في مشواري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com