ريال مدريد يريد تسريع عملية التعاقد مع نيمار

ريال مدريد يريد تسريع عملية التعاقد مع نيمار
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Napoli v Paris St Germain - Stadio San Paolo, Naples, Italy - November 6, 2018 Napoli's Marek Hamsik, Nikola Maksimovic and Allan in action with Paris St Germain's Neymar REUTERS/Alessandro Bianchi

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد يريد تسريع عملية التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لبرنامج ”التشيرنجيتو“ الشهير، فإن ريال مدريد يريد استغلال إمكانية فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقوبات كبيرة على باريس سان جيرمان.

وأشار البرنامج إلى أن ريال مدريد بدأ بالفعل تسريع عملية التعاقد مع نيمار، حيث يجهز الفريق الملكي الأوراق والمستندات الرسمية اللازمة، لضم اللاعب.

وانتقل نيمار من برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي عام 2017، مقابل 222 مليون يورو ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ عقده، ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ.

ووفقًا للموقع أيضًًا، فإن ريال مدريد سيعتمد على التقارير القوية التي تفيد بأن الاتحاد الأوروبي قد يحرم باريس سان جيرمان من المنافسة في البطولات القارية؛ بسبب اختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.

وأفادت إلى أنه سيكون من الصعب على باريس سان جيرمان أن يحتفظ بنيمار وكيليان مبابي، في حال تم فرض عقوبات من الاتحاد الأوروبي على النادي، خاصة أنه يجب أن يحصل على عوائد مقدرة بـ150 مليون يورو لموازنة حساباته.