غاريث بيل في قلب مشكلة جديدة بين منتخب ويلز وريال مدريد

غاريث بيل في قلب مشكلة جديدة بين منتخب ويلز وريال مدريد
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Leganes - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - September 1, 2018 Real Madrid's Gareth Bale celebrates scoring their first goal REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يشعر ريال مدريد بالقلق خلال الفترة الدولية بسبب نجمه الويلزي غاريث بيل الذي سافر للعب رفقة منتخب بلاده يحمل معه إصابة في الكاحل ومرهقًا بدنيًا، وهو ما يفرض على المدرب الويلزي ريان غيغز اتخاذ قرار بشأن مشاركته في اللقاء الهام أمام الدانمارك الجمعة القادم.

وتحتاج ويلز للفوز لحسم صدارة المجموعة الرابعة في المستوى الثاني والصعود للمستوى الأول وهو ما يدفع مدرب منتخب ويلز للاعتماد على نجمه جناح ريال مدريد إن كان جاهزًا للعب.

وعكس الفترة الدولية السابقة في تشرين الأول / أكتوبر حيث فضل المدرب الويلزي تجنب المشاكل مع ريال مدريد وقرر عدم إشراك نمجه في لقائي إسبانيا الودي وإيرلندا برسم دوري الأمم الأوروبية رغم كونه كان قادرًا على لعب اللقاء الثاني ، لكنه هذه المرة يحتاجه فعلا لحسم الصدارة وتحقيق الصعود.

وحسب صحيفة “ أس “ فغاريث بيل أصيب بانتفاخ في الكاحل خلال لقاء سيلتا فيغو الأخير لكنه استمر باللعب حتى نهاية اللقاء وسيجري اختبارًا يوم الخميس لمعرفة قدرته على لعب لقاء الدانمارك.

وتنتظر ريال مدريد بعد الفترة الدولية 9 لقاءات في شهر واحد حيث سيلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني ولقاءين في دوري أبطال أوروبا ولقاءين في كأس العالم للأندية بالإمارات ولقاء في كأس ملك إسبانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com