أسينسيو يرد على الانتقادات بشأن مستواه.. ويؤكد: كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجي
أسينسيو يرد على الانتقادات بشأن مستواه.. ويؤكد: كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجيأسينسيو يرد على الانتقادات بشأن مستواه.. ويؤكد: كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجي

أسينسيو يرد على الانتقادات بشأن مستواه.. ويؤكد: كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجي

ردَّ الإسباني ماركو أسينسيو على الانتقادات التي وجهتها له وسائل الإعلام بسبب تراجع مستواه برفقة ريال مدريد، وهو ما أثر على نتائج الفريق هذا الموسم ودفع المدرب سولاري لوضعه على دكة البدلاء.

وقال الدولي الإسباني على هامش تواجده في معسكر منتخب إسبانيا مجيبًا عن سؤال حول مسؤوليته في أزمة ريال مدريد: "لا أنظر للأمر على كونه أزمة لست في حاجة لقيادة سيارة ريال مدريد، هناك لاعبون في الفريق لبضع سنوات وأكثر خبرة ولديهم مكانة أكبر مني وهم من عليهم قيادة السيارة في الظروف الحالية".

وأكد اللاعب أنه -حاليًّا- أقل أهمية في الفريق لكنه ينتظر نهاية الموسم لتقييم الوضع، موضحًا: "أنا حاليًّا أقل أهمية لكن سنقيّم الوضع في نهاية الموسم، بعض الانتقادات غير عادلة، أعرف كيف يشتغل الصحفيون في مثل هذه المواقف، ليس كل الصحفيين، لكن هناك انتقادات تسبب الألم".

واعتبر الدولي الإسباني أن مدربه السابق جوليان لوبيتيجي لم يكن محظوظًا، قائلًا: "كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجي، في فترات مهمة لم يكن لدينا لا الفوز ولا الحظ، لا أعرف كيف أصف الوضع لكنها وضعية معقدة بالنسبة له ولجهازه الفني بسبب ما حدث في المنتخب، لديهم مشوار طويل في كرة القدم وسيحصلون على الفرصة والنجاح".

وتحدث أسينسيو عن المدرب الجديد سولاري، قائلًا: "النتائج كانت جيدة وهذه هي كرة القدم، سنقاتل مع المدرب يجب أن نكون أقوياء كما كنا دائمًا للحصول على نتائج وألقاب".

وأشاد النجم الشاب بتعامل المدرب لويس إنريكي معه في منتخب إسبانيا، مشددًا: "إنريكي منحني الكثير من الثقة يراقبني ويعطيني نصائح، وهذا مهم بالنسبة للاعب كرة القدم".

يذكر أن ريال مدريد منح سولاري عقدًا دائمًا حتى صيف 2021، بعدما تولى المهمة خلفًا للمقال لوبيتيجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com