فيديو.. هل اتفق رونالدو وميسي على لعب شوط واحد؟
فيديو.. هل اتفق رونالدو وميسي على لعب شوط واحد؟فيديو.. هل اتفق رونالدو وميسي على لعب شوط واحد؟

فيديو.. هل اتفق رونالدو وميسي على لعب شوط واحد؟

دار حوار على أرضية ملعب أولد ترافورد بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مواجهة منتخبي بلادهما والتي انتهت لفائدة برازيل أوروبا بهدف نظيف.

وخلال فترة من اللقاء تبادل اللاعبان الحديث بشكل ودي وظهر من خلال الابتسامة المتبادلة في الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام.

وجاء الحديث بين النجمين ليبدد الكثير من الإشاعات التي انتشرت مؤخراً حول توثر العلاقة بين الطرفين نتيجة نشر كتاب لصحفي إسباني يشير لشتم رونالدو لميسي في غرف ملابس ريال مدريد بنعت قبيح.

وتساءلت الصحافة الإسبانية حول فحوى الحديث الذي دار بين النجمين، لكن البعض تحدث عن اتفاقهما بعدم لعب الشوط الثاني من اللقاء حيث تم تغييرهما من طرف المدربين البرتغالي والأرجنتيني في فترة الإستراحة.

وسبق للنجمان أن تبادلا الحديث بنفس الطريقة في لقاءات الغريمين ريال مدريد وبرشلونة لكنها كانت فقط للاطمئنان على صحتهما في فترة الإصابات السابقة التي تعرضا لها، لكن الحوارات في الأولترافورد كانت بطعم خاص لكونها كانت ودية أكثر مما هو متوقع مما جعل أيضاً بعض المتتبعين يؤكدون أن النجمين في طريقهما لبناء علاقة جديدة قد تؤسس لصداقة بين أفضل لاعبين في العالم في بداية اقرن الواحد والعشرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com