إصابة مودريتش تبقي خضيرة في ريال مدريد
إصابة مودريتش تبقي خضيرة في ريال مدريدإصابة مودريتش تبقي خضيرة في ريال مدريد

إصابة مودريتش تبقي خضيرة في ريال مدريد

تغير مصير الألماني سامي خضيرة عدة مرات خلال بداية الموسم الحالي حيث كان قريباً من مغادرة فريقه ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن عدم توصل الفريق الملكي بعرض جيد جعله يستمر في الفريق ويجلس في دكة البدلاء طويلاً.

وعاندت الإصابة الدولي الألماني حيث غاب مرة أخرى بسبب الإصابة وتناقلت عدة وسائل إعلام رغبة فريقي آرسنال وتشيلسي في تقديم عرض للفريق الملكي خلال الشتاء القادم، لكن الدولي الألماني أقفل الباب مفضلاً البقاء في مدريد حتى نهاية عقده في صيف 2015.

وجاءت إصابة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش خلال لقاء إيطاليا وكرواتيا برسم تصفيات أمم أوروبا 2016، لترسم مستقبلاً آخر لمتوسط ميدان المنتخب الألماني حيث أصبح الخيار الأول أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتعويض غياب متوسط ميدانه المتألق لمدة 3 أشهر على الأقل.

ومن حسن حظ المدرب الإيطالي أن اللاعب الألماني استعاد الثقة بنفسه ومستواه في المدة الأخيرة حيث شارك رفقة منتخب بلاده أمام جبل طارق وإسبانيا وحمل شارة القيادة في اللقاء الثاني.

ولعب سامي خضيرة بجوار توني كروس في وسط ميدان المنتخب الألماني أمام جبل طارق وإسبانيا وقدما مروداً جيداً مما قد يشجع أنشيلوتي على الاعتماد عليهما في ريال مدريد لضمان استقرار مستوى فريقه وتفوقه الكبير في المدة الأخيرة.

وقد يشجع مستوى سامي خضيرة الحالي إدارة فريق ريال مدريد لتقديم عرض مقنع للاعب لتجديد عقده خصوصاً بعدما عبر عن أمنيته في البقاء في مدريد وعدم الرحيل في حال تلقيه عرضاً من النادي الملكي يستجيب لمتطلباته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com