أنطونيو كونتي يحدد موعد عودته ويرد على راموس

أنطونيو كونتي يحدد موعد عودته ويرد على راموس
FILE PHOTO: Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Chelsea manager Antonio Conte reacts REUTERS/David Klein/File Photo

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن مستقبله في ظل الشائعات التي طاردته مؤخرًا وربطته بناديي ريال مدريد وميلان، وأكد أنه لا يفكر في تدريب فريق جديد خلال الموسم الحالي، كما رد على تصريحات راموس، الذي أكد من خلالها أن الاحترام لا يفرض بل يكتسب في غرف الملابس.

وقال المدرب الإيطالي حول مستقبله: ”بالنسبة لمدرب في مستواي، يفضل انتظار بداية الموسم وليس قيادة قطار أثناء السباق، لذلك أفضل انتظار شهر يونيو القادم“.

وحول تصريحات قائد ريال مدريد، قال كونتي: ”حين يأتي مدرب لفريق عليه أن يحمل معه أسلوب التعليم والاحترام، وينتظر أيضًا من اللاعبين أن يقوموا بنفس الشيء، وحين تفشل هذه الأشياء فالمشاكل تبدأ“.

وأكد المدرب السابق لتشيلسي ويوفنتوس ومنتخب إيطاليا، أن أسلوب المدربين الإيطاليين معروف، ويؤهلهم للتعامل مع ثقافة أي فريق، في إشارة لإمكانية تدريب ريال مدريد في المستقبل، وقال: ”المدربون الإيطاليون يملكون ثقافة جيدة في العمل، حين تدخل لفضاء جديد لا يمكنك تغيير كل شيء مباشرة، يجب أن يكون التغيير تدريجيًا“.

وأضاف حول غرف الملابس: ”كل مدرب عليه أن يكون خياطًا جيدًا ويكيف آراءه ومعتقداته حسب الموارد البشرية التي تحث تصرفه“.