اختيار ليونيل ميسي أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي (فيديو)
اختيار ليونيل ميسي أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي (فيديو)اختيار ليونيل ميسي أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي (فيديو)

اختيار ليونيل ميسي أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي (فيديو)

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي 2017/2018، في الحفل السنوي الذي أقيم بمدينة برشلونة.

وحصد ميسي، جائزة البيتشيتشي، (الهداف) برصيد 34 هدفًا، بجانب جائزة ألفريدو دي ستيفانو التي تمنح لأفضل لاعب في الموسم.

ونجح ميسي في تصدر قائمة الهدافين للمرة الخامسة في مسيرته، ليتساوى مع كل من: دي ستيفانو، وإنريكي كاسترو، وهوجو سانشيز، بينما يفوز بجائزة الأفضل في الموسم، للمرة السادسة.

وميسي في حاجة للفوز بجائزة البيتشيتشي مرة أخرى؛ لاحتلال صدارة قائمة الأكثر حصدًا للجائزة في تاريخ الليجا، رفقة تيلمو زارا نجم أتلتيك بلباو السابق، والذي فاز بها 6 مرات.

ونال مارسيلينو غارسيا تورال، المدير الفني لفالنسيا، جائزة أفضل مدرب.

وجمع مارسيلينو 69 نقطة، ليتفوق على الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، الذي حل ثانيا، أقل بنقطة واحدة.

من جهته، حصد الحارس السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، جائزة زامورا كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، للمرة الثالثة على التوالي، ليتساوى مع زامورا وأراكوندا وبلاسكو وتران وسادوريني وأبلانو.

كما فاز خورخي فالديز بجائزة أفضل حكم في الموسم، ونال خوان فرانسيسك "روبي"، مدرب إسبانيول الحالي، جائزة أفضل مدرب بدوري الدرجة الثانية؛ بعدما ساهم مع هويسكا في الصعود لليجا.

وحصد خوسيه مانويل رودريغيز، لاعب ليفانتي، جائزة الهدف الذهبي، كأفضل هدف في الموسم، وهو الذي سجله في مرمى ريال سوسيداد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com