قائمة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس تشهد عودة ميسي

قائمة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس تشهد عودة ميسي

المصدر: رويترز

عاد ليونيل ميسي قائد برشلونة، إلى تشكيلة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني، لمواجهة ريال بيتيس غدًا الأحد، بعد أن سمح له الأطباء بالمشاركة عقب ثلاثة أسابيع من إصابته بكسر في ذراعه، بينما تم استبعاد المهاجم عثمان ديمبلي.

وتدرب ميسي الأسبوع الماضي، وسافر مع الفريق للقاء إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يظهر على مقاعد البدلاء خلال التعادل 1-1.

وأصيب الهداف التاريخي لبرشلونة أمام إشبيلية الشهر الماضي، لكن الفريق الكتالوني قدم أداء جيدًا حتى في ظل غيابه، وفاز على أرضه على إنتر ميلان، وسحق ريال مدريد 5-1، وتغلب على رايو فايكانو في دوري الدرجة الأولى الإسباني، كما فاز على كولتورال ليونيسا 1-صفر في كأس الملك.

ولم يرغب المدرب إرنستو فالفيردي في إعلان ما إذا كان ميسي جاهزًا بما يكفي للعب لمدة 90 دقيقة أمام بيتيس، لكنه قال إنه لا يخشى من تعرض اللاعب الأرجنتيني لانتكاسة.

وأضاف فالفيردي خلال مؤتمر صحفي: ”سنرى ماذا سيحدث غدًا لكن الخوف من السقوط خلال المباراة أو الاصطدام بمنافسين زال عنه.

”هذا هو الشيء الرئيسي لأن هذه النوعيات من الإصابات تحد من قدراتك في هذه الأمور، هو في حالة جيدة بكل تأكيد“.

وعاد صمويل أومتيتي مدافع فرنسا لتشكيلة برشلونة عقب أكثر من ستة أسابيع من الابتعاد بسبب إصابة في الركبة.

ولم يتم ضم ديمبلي للتشكيلة عقب يومين من عدم مشاركته في التدريب، وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللاعب لم يبلغ النادي بمكانه لمدة 90 دقيقة.

وعانى المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا للتأقلم بشكل كامل مع برشلونة، منذ انضمامه في صفقة قياسية للنادي مقابل 105 ملايين يورو (119.01 مليون دولار) في أغسطس آب 2017.

ولم يشارك ديمبلي كثيرًا بسبب سلسلة من الإصابات في عضلات الفخذ الخلفية، وعقب ارتكابه مخالفة لقواعد الانضباط الخاصة بالنادي، بالحضور متأخرًا لاجتماع خاص بالفريق قبل مباراة إنتر ميلان في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com