مباراة برشلونة وريال بيتيس.. فالفيردي يعاقب ”المشاكس“ ديمبلي

مباراة برشلونة وريال بيتيس.. فالفيردي يعاقب ”المشاكس“ ديمبلي
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - Inter Milan v FC Barcelona - San Siro, Milan, Italy - November 6, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele in action with Inter Milan's Matias Vecino REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قرر نادي برشلونة عقاب جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي، باستبعاده من التشكيلة التي ستستضيف ريال بيتيس، غدًا الأحد، في الدوري الإسباني.

وتدرب الدولي الفرنسي مع زملائه في برشلونة، يوم السبت، لكنه استبعد من المباراة؛ بعدما أبلغ النادي متأخرًا عن عدم قدرته على التدريب، يوم الخميس الماضي.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن ديمبلي تصدر عناوين الصحف خلال اليومين الماضيين، بعدما أعلن النادي الكتالوني عدم سعادته من الطريقة التي أخبره بها ديمبلي متأخرًا، بأنه لا يستطيع التدريب مع زملائه يوم الخميس.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يخرق فيها اللاعب القواعد المتعلقة بالتدريبات، حيث تأخر عن التدريب في أكثر من مناسبة.

وتدرب ديمبلي في صالة الألعاب الرياضية، يوم الجمعة، بعد غيابه عن التدريب الخميس، لكنه خاض التدريب بالكامل، يوم السبت، مع زملائه وبات جاهزًا للعب.

كما تدرب النجم ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي مع الفريق، في حين لا يزال كل من كوتينيو وتوماس فيرمايلن وسيرغي وسامبير يعانون من الإصابات ويخضعون للعلاج.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني لكسر في ذراعه، الشهر الماضي. ورغم أن غياب ميسي لم يكن مؤثرًا في فوز الفريق على غريمه ريال مدريد، فإن تأثير هذا الغياب كان ملحوظًا حين نجح حامل اللقب في انتزاع الفوز بصعوبة 3-2 على ملعب رايو فايكانو المتعثر، يوم السبت الماضي.

وكان ميسي ضمن بعثة برشلونة التي توجهت لملاقاة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، لكنه استبعد من التشكيلة التي نجحت في ضمان التأهل لدور الستة عشر في البطولة.

ويسعى برشلونة للحفاظ على تقدمه في صراع الحفاظ على اللقب، عندما يستضيف بيتيس، دون أن يتحدد إن كان ميسي سيعود من الإصابة ليشارك في هذه المباراة أم لا.