ريال مدريد يستعد لأولى صفقاته الشتوية
ريال مدريد يستعد لأولى صفقاته الشتويةريال مدريد يستعد لأولى صفقاته الشتوية

ريال مدريد يستعد لأولى صفقاته الشتوية

ذكرت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد قرر استعادة لاعبه السابق المدافع الشاب ماريو هيموسو خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث يملك الفريق 50% من عقده وخيار إعادة شراء بمبلغ 15 مليون يورو يدفع نصفها فقط 7،5 مليون يورو.

وانتقل المدافع الشاب من فريق ريال مدريد الثاني لإسبانيول صيف 2017 مع خيار يمنح فريقه إعادته مقابل 7،5 مليون يورو لكن بشرط جزائي لبقية الفرق يبلغ 40 مليون يورو يملك الفريق الملكي أيضًا

نصفها.

وحسب "ماركا" فحاجة مالك فريق إسبانيول للأموال قد تدفعه لبيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية خصوصًا أنه ضمن اهتمامات عدة فرق كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وقيمته ارتفعت بعدما أصبح ضمن قائمة منتخب إسبانيا التي أعلنها لويس إينريكي يوم الخميس وهو ما يدفع ريال مدريد لجلبه في الشتاء القادم.

ويعاني ريال مدريد من غياب بدائل جيدة في الدفاع بسبب كثرة إصابات خيسوس فابيخو و رافائيل فاران وهو ما يدفعه لتفعيل عقد إعادة لاعبه السابق.

ويرتبط ريال مدريد وإسبانيول بعلاقة جيدة حيث غالبًا ما كان الفريق الملكي يمنح الفريق الثاني لاعبين شبابًا بنظام الإعارة أو مقابل مادي صغير وكان آخرهم النجم ماركو أسينسيو الذي قضى موسمًا في إسبانيول كان كفيلًا بإعادته للفريق الأول لريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com