رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم رئيس الليغا

رئيس رابطة الدوري الإسباني يهاجم رئيس الليغا

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

عاد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لمهاجمة لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على هامش حضورهما معًا للجمعية العمومية لرابطة الليغا، وهو الاجتماع الذي قاطعه رؤساء سابقون للاتحاد الإسباني؛ بسبب خلافهم مع رئيس الرابطة.

وهاجم تيباس رئيس الاتحاد الإسباني، وأكد أن بينهما خلافات حول نظرتهما لكرة القدم الإسبانية وقال: ”كان قريبًا جسديًا، لكن على مستوى نظرتنا لكرة القدم فهي مختلفة، ولم نستطع الحديث عن المستقبل لكن على الأقل هو موجود هنا“.

وأضاف رئيس رابطة الليغا ”أعطيت رأيي في تغيير نظام كأس الملك، والذي سيضر بالمسابقة ولم يجبني عن قضية لعب مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي، هل ينتظر أن يعطيني الجواب في آخر لحظة؟

وأكد تيباس أن روبياليس لا يستحق تسيير الاتحاد الإسباني لكرة القدم وقال: ”أولًا بسبب ما فعله مع مدرب المنتخب، وثانيًا بسبب المسابقات التي يرغب في سحبها من الليغا وثالثًا بسبب قوانين الاتحاد الإسباني بالإضافة لتوقيت المباريات، حيث لم يراعِ أن هناك عقودًا موجودة، لست سعيدًا بقول ذلك لكن بالنظر للعديد من القضايا لا أراه مؤهلًا لتسيير كرة القدم الإسبانية ولا يوجد أي إجراء للمستقبل“.

وعاد تيباس للحديث عن مباراة جيرونا وبرشلونة في ميامي وقال: ”لم يجبني بنعم أم لا، لازال هناك 80 يومًا للمباراة، ولدينا عدة اختيارات بما فيها اللجوء للمحكمة، فقط الاتحاد الإسباني وريال مدريد قالا إنهما لا يرغبان في المشاركة، في لجنة المندوبين هناك إجماع واحد ضد المباراة هو ريال مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com