هل يعود جوردي ألبا نجم نادي برشلونة إلى تشكيلة منتخب إسبانيا؟.. لويس إنريكي يوضح

هل يعود جوردي ألبا نجم نادي برشلونة إلى تشكيلة منتخب إسبانيا؟.. لويس إنريكي يوضح
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - Inter Milan v FC Barcelona - San Siro, Milan, Italy - November 6, 2018 Barcelona's Jordi Alba in action REUTERS/Daniele Mascolo

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

علّق لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لأول مرة على عدم استدعاء لاعبه السابق جوردي ألبا لتشكيلة المنتخب منذ توليه المسؤولية؛ رغم تألق ظهير أيسر برشلونة دون التطرق للخلاف بينهما.

وقال إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة والذي سبق ودرب ألبا، عقب مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، إن ألبا يقدم دائمًا أداءً مرتفعًا.

وسيعلن إنريكي، يوم الخميس، عن قائمة أبطال العالم 2010 لمواجهتي كرواتيا والبوسنة، ويتوقع كثيرون أن يكون ضمنها ألبا بعد تألقه مع النادي الكتالوني مؤخرًا.

وأضاف إنريكي: ”جوردي ألبا.. يقدم أداءً مرتفعًا، لكنّه دائمًا كذلك“.

وأضاف مجيبًا عن سؤال بشأن إن كان اللاعب تغيّر، وقال: ”لا“.

وساند جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة زميله بالفريق، وطالب بضمه للمنتخب، وقد علّق إنريكي على نصيحة بيكيه، قائلًا: ”يفهم بيكيه جيدًا في كرة القدم. أنا أعرفه جيدًا وأقبل أي نصيحة“.

وسيكون هناك بعض التغييرات على التشكيلة الأخيرة، ويبقى أن نرى إذا كان ظهير أيسر برشلونة أحد هذه التغييرات الجديدة، وهو ما أوضحه إنريكي، مضيفًا: ”نعم سيكون هناك بعض التغييرات“، لكنه لم يحدد بعد ما إذا كان سيضم ألبا أم لا.

وأوضح مدرب روما السابق: ”ستكون هناك تغييرات لكني لم أحسبها بعد، ربما أربعة أو خمسة تغييرات أو أقل، وسيتوقف ذلك على ما أراه في التدريبات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com