كاسياس: توماس مولر يذكرني براؤول

كاسياس: توماس مولر يذكرني براؤول

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أشاد إيكر كاسياس حارس وعميد المنتخب الإسباني بالمهاجم الألماني توماس مولر وشبهه بالأسطورة راؤول غوانزليس، كما رفض الكشف عن الأسماء التي صوت لها في سباق الكرة الذهبية.

وقال كاسياس حول مواجهة ألمانيا ودياً الثلاثاء: ”المواجهة أمام ألمانيا جميلة، نتمنى الحصول على دعم الجماهير كما تعودنا في كل المدن الإسبانية ولا أشك في أن الجماهير ستكون حاضرة بقوة“.

ومن المحتمل أن يلعب حارس ريال مدريد اللقاء بعد إصابة دافيد دي خيا وسيكون اللقاء رقم 160 له بقميص المنتخب الإسباني واعتبر أن المباراة الودية مهمة للمنتخبين وقال: ”ألمانيا تعيش مشاكل بعد كأس العالم، كما حدث لنا سابقاً حيث تلقينا هزائم كبيرة أمام البرتغال والأرجنتين ودياً، المنتخب الألماني بطل العالم وستكون مقابلة هامة بين حامل لقب كأس العالم وحامل لقب أمم أوروبا“.

ورفض كاسياس الكشف عن اللاعبين الذين صوت لفائدتهم في سباق الكرة الذهبية وقال: ”قضية الكرة الذهبية أصبحت تتعبني، قمت بالتصويت والفيفا ستعلن عن الفائز في الوقت المناسب“.

وأشاد كاسياس بتوماس مولر قائلاً: ”من اللاعبين الألمان أحب توماس مولر إنه لاعب مختلف ويذكرني براؤول غوانزليس“.

واعتبر عميد ريال مدريد والمنتخب الإسباني أن وصوله للعب مع المنتخب الإسباني إلى الرقم 160 شرف كبير.

كما أشاد بالنجم الشاب إيسكو واعتبره لاعباً مهماً قادراً على إعطاء الإضافة وقال: ”هو لاعب رائع قادم ببطء نحو القمة وبهدوء، أنا سعيد لكونه اختار اللعب لريال مدريد وسنقوم برعايته سواء في الفريق أو في المنتخب إنه لاعب مختلف ورائع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com