فالفيردي يفتح الباب أمام عودة ميسي في مباراة برشلونة وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

فالفيردي يفتح الباب أمام عودة ميسي في مباراة برشلونة وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

فالفيردي يفتح الباب أمام عودة ميسي في مباراة برشلونة وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، متصدر الدوري الإسباني، إن نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي لن يسافر مع الفريق للقاء رايو فاليكانو، يوم السبت، لكنه من المحتمل أن يشارك أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.

وعاد قائد الأرجنتين إلى تدريبات برشلونة بشكل أسرع مما كان متوقعًا، يوم الأربعاء الماضي، حيث يواصل المهاجم تعافيه من كسر في الذراع أبعده عن انتصارين على إنترميلان وريال مدريد، ومباراة في كأس ملك إسبانيا.

وكان من المفترض أن يغيب المهاجم الأرجنتيني لثلاثة أسابيع بعد إصابته بكسر في عظمة في الذراع اليمنى في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي خلال مباراة أمام إشبيلية، لكن تقارير في إسبانيا رجحت احتمال عودة ميسي للفريق الأول بشكل أسرع مما كان متوقعًا.

وقال فالفيردي:“كانت الإصابة في ذراعه، لذلك كان من الطبيعي أن عودته للتدريبات الجماعية كانت سريعة، ويتعيّن علينا الانتظار لأنه مر أسبوعان فقط من الإصابة، لذا يجب الانتظار ومعرفة الحالة“.

وتألق برشلونة دون ميسي البالغ من العمر 31 عامًا، لكن فالفيردي قال إن أداء الفريق لا يقلقه دون ميسي، لكنه سيقلق حقًا بسبب إصابته إذا كان جاهزًا غدًا، وسيخوض المباراة لأنه يمنحنا العامل الحاسم أمام المنافسين، ونحافظ معه على شعور الفريق، والشيء الوحيد الذي يقلقنا بشأنه هو مدى تأثير الإصابة عليه لأننا نريد عودته سريعًا، ونحن أفضل في وجود ليونيل ميسي“.

ويعيش برشلونة في حالة معنوية رائعة بعد الفوز الكبير على ريال رغم غياب هدافه التاريخي ميسي بسبب الإصابة.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ألافيس، وسيحاول تعزيز تصدره للمسابقة عندما يلعب في ضيافة رايو فايكانو صاحب المركز الـ 19 يوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com