قبل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد.. سولاي يحفز غاريث بيل على التألق عقب الانتقادات – إرم نيوز‬‎

قبل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد.. سولاي يحفز غاريث بيل على التألق عقب الانتقادات

قبل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد.. سولاي يحفز غاريث بيل على التألق عقب الانتقادات

المصدر: رويترز

حث سانتياغو سولاري، المدرب المؤقت لريال مدريد الإسباني، غاريث بيل على الرد على منتقديه وإظهار مدى الاتساق في عروضه مع بطل أوروبا المتعثر وذلك عقب الأداء السيئ للاعب خلال الهزيمة المذلة أمام برشلونة 5-1 في لقاء القمة مطلع الأسبوع الجاري.

وتعرّض بيل، الذي انضم لريال في صفقة انتقال قياسية، لهجوم شديد هذا الأسبوع بسبب مستواه المهتز في الانتصار الكبير لبرشلونة على استاد كامب نو.

وأدت النتيجة لإقالة المدرب يولن لوبتيجي عقب رابع هزيمة له في الدوري المحلي خلال خمس مباريات، وهو ما ترك الفريق في المركز التاسع في جدول الترتيب.

ولم يرتقِ المهاجم الويلزي بعد ليصبح الشخصية المحورية منذ رحيل كريستيانو رونالدو للانضمام الى يوفنتوس، وتعرض لانتقادات أكثر من أي لاعب آخر بسبب فشله في الضغط على المنافس والالتزام دفاعيًا ليصول برشلونة ويجول في الشوط الثاني.

وقال سولاري خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال أمام ضيفه ريال بلد الوليد، غدًا السبت:“بيل تحت المجهر، ويحدوني الأمل أن يظهر لنا موهبته الكبيرة، ونريد أن نستمتع به كل يوم، إنه لاعب رائع“.

ويملك بيل ذكريات جيدة من المواجهات السابقة مع ”بلد الوليد“ في سانتياغو برنابيو، حيث سجل ثلاثة أهداف في الانتصار 4-صفر في أول موسم له مع ريال.

وبلد الوليد، الذي يملكه رونالدو المهاجم السابق لريال ومنتخب البرازيل، أحد الفرق التي شكلت مفاجأة هذا الموسم في الدوري الإسباني ولم يخسر في آخر ست مباريات، ويتقدم حاليًا بفارق ثلاثة مراكز على ريال.

كما حذَّر سولاري، الذي أشرف على الفريق في الانتصار 4-صفر على مليلة المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الماضي، وشهد أداء مميزًا من اللاعبين الصاعدين، مثل فينيسيوس، وألفارو أودريوزولا، اللاعبين الكبار في الفريق بأن أماكنهم ضمن التشكيلة ليست مضمونة.

وقال:“لا يوجد أي لاعب هنا يملك مكانًا مضمونًا، لأنه ستكون هناك إصابات دومًا أو لاعبون يقدمون مستويات أقل، ولدينا مجموعة من اللاعبين هنا تجاوزوا الكثير من التحديات وحسموها لصالحهم، لكننا نملك الكثير من اللاعبين الصاعدين الذين يملكون الكثير من المواهب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com