زين الدين زيدان يكشف موقفه من العودة إلى ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

زين الدين زيدان يكشف موقفه من العودة إلى ريال مدريد

زين الدين زيدان يكشف موقفه من العودة إلى ريال مدريد
epa05540006 Real Madrid's French coach Zinedine Zidane reacts during the UEFA Champions League group stage match between Real Madrid and Sporting CP at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain, 14 September 2016. EPA/KIKO HUESCA

المصدر: فريق التحرير

حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، موقفه من العودة إلى تدريب الفريق الملكي، خلفًا للمدرب الإسباني جولين لوبتيغي، الذي أُقيل من منصبه، الاثنين، عقب الخسارة 1/5 أمام برشلونة في الكلاسيكو.

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“ الإسبانية، فإن زيدان يرفض تمامًا فكرة العودة إلى تدريب ريال مدريد من جديد، بعدما استقال من منصبه في مايو الماضي، بعد أيام قليلة من قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتردَّد أن زيدان، البالغ من العمر 46 عامًا، على طاولة ريال مدريد، بعد الخسارة أمام برشلونة وفشل التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، كما تردد أن لاعبي ريال مدريد يريدون عودة زيدان.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد في يناير 2016، خلفًا للمدرب الإسباني رافا بنيتيز، إذ حقق المدرب الفرنسي نجاحات هائلة، بعد أن قاد ريال مدريد للتتويج بـ 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب لقب في الدوري الإسباني، وغيرها من البطولات المحلية والقارية والعالمية.

عيّن ريال مدريد لاعبه السابق، الأرجنتيني سانتياغو سولاري في منصب المدرب الفني ،بشكل مؤقت، لحين تعيين مدرب جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com