ليونيل ميسي يوجه رسالة لمرضى فيروس سي بالعالم للعلاج في مصر (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ليونيل ميسي يوجه رسالة لمرضى فيروس سي بالعالم للعلاج في مصر (فيديو)

ليونيل ميسي يوجه رسالة لمرضى فيروس سي بالعالم للعلاج في مصر (فيديو)
FILE PHOTO: Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Sevilla - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 20, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Albert Gea/File Photo

المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، في مقطع فيديو يدعو مرضى ”فيروس سي“ بجميع أنحاء العالم إلى زيارة مصر، لتلقي العلاج فيها.

وعرضت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، مقطع الفيديو وعلقت قائلة: ”في ضوء جهود وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم في الترويج للسياحة العلاجية المصرية ندعو مرضى فيروس سي في مختلف دول العالم إلى زيارة مصر وتلقي العلاج الأمثل فيها للشفاء من المرض“.

ووجّه ميسي رسالة إلى مرضى فيروس ”سي“ من جميع أنحاء العالم إلى زيارة مصر وتلقي برنامج علاجي متكامل للاستشفاء من المرض في ظل الاستمتاع بأجمل المواقع والمزارات السياحية المصرية.

وأعلن نجم برشلونة في أكتوبر من العام الماضي 2017 عن رعاية مجانية لحملة علاج لمرضى ”فيروس سي“ في مصر بعد صعود منتخب بلاده إلى كأس العالم.

وكان ”ميسي“ زار مصر في فبراير من العام الماضي 2017؛ من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية ”تور أند كيور“ للعلاج من فيروس سي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com