برشلونة يخطف كولتورال ليونيسا في الدقيقة الأخير بكأس ملك إسبانيا (فيديو)
برشلونة يخطف كولتورال ليونيسا في الدقيقة الأخير بكأس ملك إسبانيا (فيديو)برشلونة يخطف كولتورال ليونيسا في الدقيقة الأخير بكأس ملك إسبانيا (فيديو)

برشلونة يخطف كولتورال ليونيسا في الدقيقة الأخير بكأس ملك إسبانيا (فيديو)

كان برشلونة حامل لقب كأس ملك إسبانيا في طريقه الى تعادل عادل مع كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة، قبل أن يسجل له مدافعه الفرنسي البديل كليمان لانجليه هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

ودفع المدرب أرنستو فالفيردي بتشكيلة احتياطية لم يشارك أي من لاعبيها أساسيًا في مواجهة ريال مدريد الأخيرة في الدوري، من بينهم الظهير الأيسر خوان ميراندا (18 عامًا)، قلبا الدفاع خورخي كوينكا (18 عامًا) وتشومي برانداريز (18 عامًا)، بالإضافة إلى لاعب الوسط البرازيلي مالكوم الذي خاض مباراته الرسمية الأولى أساسيًا بعد انتقاله من بوردو الفرنسي الصيف الماضي.

وسيطر متصدر الدوري في الشوط الاول من دون فاعلية على مرمى المضيف، بقي الكاتالوني مفتقدًا للنجاعة التهديفية في الثاني، وكان يتجه الى تعادل سلبي قبل أن يلعب المدافع البديل لانجليه رأسية محكمة ارتدت من يد الحارس الى داخل الشباك، وذلك بعد ضربة حرة من مواطنه عثمان ديمبيلي (90+1).

وقال لانغليه بعد المباراة "ارتكبنا أخطاء فنية كثيرة ولكن الأهم أننا خرجنا بالفوز، من الصعب أن نشارك بلاعبين ليس لديهم مشاركة كبيرة، برغم ذلك حققنا الفوز ونحن سعداء للفوز خارج أرضنا وعدم اهتزاز شباكنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com