لوبتيغي حصل على 3 ملايين يورو من نادي ريال مدريد ورحل بهدوء – إرم نيوز‬‎

لوبتيغي حصل على 3 ملايين يورو من نادي ريال مدريد ورحل بهدوء

لوبتيغي حصل على 3 ملايين يورو من نادي ريال مدريد ورحل بهدوء

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

حصل يولين لوبتيغي، المدير الفني السابق لريال مدريد، على ثلاثة ملايين يورو من النادي الملكي، بعد إقالته من تدريب الفريق.

وينص عقده على حصوله على راتب ستة شهور من عقده الممتد لثلاث سنوات، وهو ما بلغت قيمته ثلاثة ملايين يورو.

وأقال مجلس إدارة ريال مدريد مدربه الجديد لوبتيغي عقب خسارة كبيرة بخمسة أهداف مقابل هدف أمام برشلونة في الكلاسيكو، وأصدر بيانًا بعدها جاء فيه: ”اجتمع مجلس الإدارة وقرر فسخ تعاقد المدرب يولين لوبتيغي مع النادي. يشعر مجلس الإدارة بأن نتائج الفريق حتى الآن لا تتناسب مع التشكيلة التي يمتلكها النادي في ظل وجود ثمانية لاعبين مرشحين لجائزة الكرة الذهبية“.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية أنه رغم البيان شديد اللهجة ضد لوبتيغي، إلا أن المحادثات حول شروط رحيله كانت سلسة وودية.

وكان لوبتيغي تولى مسؤولية ريال مدريد خلفًا لزين الدين زيدان، بعدما قرر المدرب الفرنسي التنحي عقب قيادة النادي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في مايو/أيار.

وبعد رحيل كريستيانو رونالدو هداف ريال عبر العصور أيضًا عن النادي، وانتقاله ليوفنتوس في يوليو/ تموز، بدأ لوبتيغي مشواره مع ريال في ظروف صعبة، حيث خسر 4-2 أمام غريمه أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبية.

وفاز ريال بعدها بأربع من أول خمس مباريات في الدوري الإسباني، وحقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على روما في افتتاح مشواره بدوري الأبطال.

لكن سرعان ما بدأت المتاعب بالخسارة بثلاثية أمام إشبيلية الشهر الماضي، وهي نتيجة دشنت لأربع هزائم متتالية في خمس مباريات في كل المسابقات. وخلال تلك الفترة أخفق الفريق أيضًا في هز الشباك لمدة ثماني ساعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com