لماذا رفض مايكل لاودروب تدريب ريال مدريد مجددًا؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا رفض مايكل لاودروب تدريب ريال مدريد مجددًا؟

لماذا رفض مايكل لاودروب تدريب ريال مدريد مجددًا؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لا يزال ريال مدريد يبحث عن مدير فني عقب إقالة يولين لوبتيغي، وفشلت المفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي، بينما أعلن الدنماركي مايكل لاودروب أنه رفض عرضًا لتدريب النادي الملكي.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية يوم الثلاثاء أن المفاوضات مع كونتي فشلت بسبب عدم اقتناعه بشروط ومدة العقد، وكذلك الجوانب المالية التي قدمها له ريال مدريد.

كما أن التحذير المبطن الذي أطلقه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد للمدرب الإيطالي، جعله يفكر مجددًا في العرض لتنتهي المفاوضات، ويضطر فلورنتينو بيريز رئيس النادي لتعيين سانتياغو سولاري مؤقتًا لمدة أسبوعين على الأقل، لحين الاستقرار على مدرب جديد.

”ليست اللحظة المناسبة“

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن لاودروب مدرب الريان القطري، وسوانزي سيتي الإنجليزي السابق، رفض عرضًا لتدريب ناديه السابق، رغم أنها ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها عرضًا لتدريب ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إنه وفقًا لمصادر قريبة من المدرب الدنماركي، فإن لاودروب لم يقتنع بالعرض، ويعتقد أنه ليس الوقت المناسب لتولي مسؤولية كبيرة مثل تدريب ريال مدريد.

ونقلت AS عن بيرام توتوملو وكيل أعمال لاودروب قوله ”لاودروب لا يبحث عن فرصة لتدريب مدريد، لكنه يريد حدوث ذلك في ظروف مثالية وليست استثنائية، مع الأخذ في الاعتبار كيف تسير الأمور في مدريد، فالآن ليست اللحظة المناسبة، لا يريد العودة إلى النادي بغض النظر عن الظروف“.

حلم كبير

كان لاودروب أحد الخيارات المفضلة لدى بيريز لتولي تدريب الريال، إذ يراه بديلًا مناسبًا لزين الدين زيدان، ومن نفس جيله حيث كانا كلاهما لاعبينِ رائعينِ، أثناء مسيرة لاودروب مع النادي، ويمكنه الفوز باحترام اللاعبين، وكان لاودروب سيقدم حلًا مؤقتًا ممتازًا لأزمة التدريب في مدريد.

لكن المدرب البالغ من العمر 54 عامًا ”الذي سيسعد بمنصب المدير الفني لريال مدريد في المستقبل“ ، وفقًا لما ذكره وكيله بيرام توتوملو يريد إدارة مشروع مستقر مع طموحات طويلة المدى.

وأضاف توتوملو عن لاودروب ”أنه يحب ريال مدريد، لكن يبدو أن عدم الاستقرار الذي يؤثر على الأمور الرياضية في النادي الآن، قد دفعته للابتعاد ورفض العرض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com