صورة تثبت عدم اهتمام رونالدو بمواجهة ميسي
صورة تثبت عدم اهتمام رونالدو بمواجهة ميسيصورة تثبت عدم اهتمام رونالدو بمواجهة ميسي

صورة تثبت عدم اهتمام رونالدو بمواجهة ميسي

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمظهر غير المهتم بمواجهة منافسه الأول في الليغا والعالم حالياً ليونيل ميسي المرتقبة الثلاثاء المقبل، وذلك بنشر صورة "سيلفي" تجمعه بنجله كريستيانينو عبر حسابه على موقع إنستغرام قبل ساعات على المواجهة.

ويلتقي رونالدو وميسي وجهاً لوجه الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في مباراة ودية تجمع منتخبي البرتغال والأرجنتين.

هذه الصورة تأتي عقب تحطيم رونالدو -29 عاماً- رقماً قياسياً جديداً بهدفه في مرمى أرمينيا الجمعة والذي جعله هداف بطولات كأس الأمم الأوروبية (التصفيات - النهائيات) التاريخي، إذ رفع عدد أهدافه إلى 23 ليحطم رقم الدانماركي يون دال توماسون.

مباراة الثلاثاء ستعيد للأذهان سنوات تألق رونالدو مع "الشياطين الحمر" قبل انتقاله لريال مدريد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني، حيث سبق للدون الدفاع عن ألوان مانشستر بين عامي 2003 إلى 2009 فاز خلالها بثلاث بطولات للدوري الممتاز، وواحدة لكأس الاتحاد الإنكليزي، وإثنين من كؤوس الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وبسبب هذا التألق اللافت يسعى جمهور وإدارة مانشستر يونايتد لاستعادته من جديد بأي ثمن من ريال مدريد مستغلين في ذلك عشقه للنادي وجماهيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com