بعد خماسية الكلاسيكو.. لاعبو ريال مدريد يريدون عودة زين الدين زيدان – إرم نيوز‬‎

بعد خماسية الكلاسيكو.. لاعبو ريال مدريد يريدون عودة زين الدين زيدان

بعد خماسية الكلاسيكو.. لاعبو ريال مدريد يريدون عودة زين الدين زيدان

المصدر: فريق التحرير

لم تمر خسارة ريال مدريد 1/5 أمام منافسه التقليدي برشلونة مرور الكرام، إذ إن الشكوك تحوم بقوة حول مستقبل مدرب الفريق جولين لوبتيغي، الذي تولى المنصب قبل نحو 4 أشهر.

وأشارت تقارير صحفية بعد نهاية المباراة إلى أن ريال مدريد يتجه لتعيين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدربًا للفريق لخلافة لوبتيغي، لكن يبدو أن لاعبي الفريق الملكي لا يحبذون كونتي، خاصة سيرجيو راموس والحارس تيبو كورتوا، إذ يرى اللاعبان أن أسلوب المدرب الإيطالي صارم جدًا، ويجعل اللاعبين متوترين.

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“، فإن لاعبي ريال مدريد يشعرون بالإحباط من إدارة الفريق، التي تتجه لإقالة لوبتيغي حيث إنهم يدعمونه حتى النهاية“.

وأضافت الصحيفة: ”في غرفة خلع الملابس لا يريدون التعاقد مع أنطونيو كونتي، ولكن يتمنون عودة زين الدين زيدان، وهو أمر مستحيل بعدما استقال الصيف الماضي“.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد نحو موسمين ونصف الموسم، حقق خلالها الفريق نجاحات مذهلة، كان أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، إلى جانب لقب في الدوري الإسباني، وغيرها من الألقاب المحلية والقارية والعالمية، علمًا أنه لم يتولَّ تدريب أي نادٍ منذ استقالته في مايو الماضي.

واستدركت ”سبورت“ بالقول: ”ولكن رغم ذلك فإن أي شيء وارد في ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يعلم بالعلاقة القوية بين اللاعبين وزيدان، لكنه ما زال غاضبًا بعدما رحل الفرنسي عقب الفوز بدوري الأبطال في الصيف“.

في سياق متصل، ذكرت إذاعة ”أوندا سيرو“ أن مفاوضات ريال مدريد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي تعطلت، مشيرة إلى أن مدرب فريق الكاستيا سانتياغو سولاري سيكون مدربًا مؤقتًا للفريق الملكي خلال الفترة التالية لإقالة لوبتيغي.

واشارت الإذاعة إلى أن سولاري سبتولى تدريب ريال مدريد في مباريات ميليلة في كأس الملك يوم الأربعاء المقبل، وبلد الوليد في الدوري، بالإضافة لمواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أمام فيكتوريا بلزن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com