كريستيانو رونالدو يكشف كواليس علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
كريستيانو رونالدو يكشف كواليس علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريدكريستيانو رونالدو يكشف كواليس علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يكشف كواليس علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي لمجلة "فرانس فوتبول" في حوار خاص، وخلاله عاد للحديث عن رحيله عن ريال مدريد الصيف الماضي، وعلاقته مع رئيس الفريق فلورنتينو بيريز، الذي أكد أنه لم يكن يقدره.

وقال النجم البرتغالي: "بيريز لم يكن يقدرني نهائيًا، سوى في حين تكون القضية تجارية، كل ما قاله لي لم يكن نابعًا من القلب".

وأضاف متحدثًا عن رحيله: "حققت العديد من الأشياء الجيدة رفقة ريال مدريد، وعشت لحظات رائعة، والتي ستبقى في ذاكرتي رفقة زملاء رائعين ومميزين وعشاق الفريق، لكن أعتقد بعد 9 سنوات كان الوقت مناسبًا لتغيير الفريق والتحرك نحو تحد جديد".

وتحدث كريستيانو رونالدو عن الكرة الذهبية، والتي يعتبر أحد المرشحين للفوز بها، وقال: "لست مهووسًا بالكرة الذهبية، لكنني أعتقد أني أستحقها هذا العام".

وأكد النجم البرتغالي أنه وضّح لعائلته قضية الاغتصاب التي يتهم بها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال: "قدمت إيضاحات لصديقتي، ابني كريستيانو جونيور لا زال صغيرًا ليفهم، والدتي وأخواتي تفاجؤوا لكنهم أيضًا غاضبون جدًا، لأول مرة أشاهدهم في هذه الحالة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com