فلورنتينو بيريز أخبر بارتوميو رئيس نادي برشلونة بمدرب ريال مدريد الجديد
فلورنتينو بيريز أخبر بارتوميو رئيس نادي برشلونة بمدرب ريال مدريد الجديدفلورنتينو بيريز أخبر بارتوميو رئيس نادي برشلونة بمدرب ريال مدريد الجديد

فلورنتينو بيريز أخبر بارتوميو رئيس نادي برشلونة بمدرب ريال مدريد الجديد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أخبر ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بمدرب ريال مدريد الجديد في خسارة الفريق الملكي 1/5 أمام النادي الكتالوني أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

وتلقى ريال مدريد خسارة مدوية بنتيجة 1/5 أمام غريمه التقليدي ليصبح في حكم المؤكد أن بيريز سيقيل مدرب الفريق جولين لوبتيغي، الذي عُين في منصبه منذ نحو 4 أشهر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بيريز أبلغ بارتوميو، بالاتفاق مع المدرب أنطونيو كونتي، ليخلف لوبتيغي في قيادة الملكي، دون النظر لنتيجة المباراة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات ريال مدريد وكونتي وصلت إلى مراحل متقدمة، إذ تواجد مساعد المدرب الإيطالي، في مدرجات الكامب نو، لمتابعة الكلاسيكو.

وتلقى ريال مدريد 4 خسائر وفاز 4 مرات وتعادل مرتين ليحصد 14 نقطة فقط، ويقبع في المركز التاسع، ويبتعد بـ 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.

كما قالت الصحيفة إن كونتي طلب من رئيس ريال مدريد، أن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة، في غرفة خلع الملابس، وليس اللاعبين أو القائد سيرجيو راموس، على وجه الخصوص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com