بعد أنباء اقترابه من تدريب ريال مدريد.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لأنطونيو كونتي
بعد أنباء اقترابه من تدريب ريال مدريد.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لأنطونيو كونتيبعد أنباء اقترابه من تدريب ريال مدريد.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لأنطونيو كونتي

بعد أنباء اقترابه من تدريب ريال مدريد.. سيرجيو راموس يوجه رسالة لأنطونيو كونتي

أكد سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد أن الفريق الملكي لن يموت، وقادر على العودة رغم البداية الصعبة، موجهًا رسالة للمدرب المحتمل القادم أنطونيو كونتي المعروف بصرامته وفرضه الانضباط داخل غرفة الملابس.

وقال راموس حين سُئل عن كونتي:"الاحترام لا يُفرض بل يكتسب، وغرفة الملابس أهم من كل مدرب."

وأكد قائد ريال مدريد أن فريقه يمر بفترة سيئة لكنه لن يموت، وسيقاتل من أجل لقب الليغا، وقال:"هناك أشخاص سيعتقدون ذلك وأشخاص لا، فزت بلقب الليغا، ونحن متأخرون 10 نقاط، وريال مدريد لن يستسلم، ويجب العمل لتغيير الوضع الحالي."

ورفض راموس الحديث عن مستقبل لوبيتيجي كما فعل زميلاه كاسيميرو، وإيسكو، وقال:"لكل واحد رأيه، لكنني لا أحب مثل هذه الآراء، ويجب أن نحترم القرارات التي تأتي من فوق، وقرار إقالة لوبيتيجي ليس قراري، ولم أتحدث إليه بعد الهزيمة فالوقت غير مناسب."

وأضاف:"منحنا برشلونة 45 دقيقة، وحين عدنا للقاء فشلنا بتسجيل التعادل، وتلقينا الهدف الثالث أمام فريق يضم مواهب كثيرة في المرتدات، وهناك عدة أشياء يجب التفكير وإعادة النظر فيها واستخلاص النتائج للتطور."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com