بعد خماسية الكلاسيكو.. أنطونيو كونتي يقترب من خلافة لوبتيغي في ريال مدريد
بعد خماسية الكلاسيكو.. أنطونيو كونتي يقترب من خلافة لوبتيغي في ريال مدريدبعد خماسية الكلاسيكو.. أنطونيو كونتي يقترب من خلافة لوبتيغي في ريال مدريد

بعد خماسية الكلاسيكو.. أنطونيو كونتي يقترب من خلافة لوبتيغي في ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، الأحد، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيقيل مدرب الفريق جولين لوبتيغي في الساعات القليلة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "أس" فإن بيريز سيقيل لوبتيغي وسيعين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدربًا للفريق غدًا الإثنين.

وتأتي أنباء إقالة لوبتيغي بعد أن خسر ريال مدريد 1/5 أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

كما أوضحت صحيفة "ماركا"، أن لوتيغي ودّع لاعبي ريال مدريد في غرف تغيير الملابس بعد نهاية المباراة أمام برشلونة، معبرًا عن امتنانه لهم بعد 4 أشهر من العمل.

وتولى لوبتيغي تدريب ريال مدريد مطلع الموسم، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من تدريب الفريق الملكي بعد نحو عامين ونصف، حقق خلالها نجاحات مذهلة، كان أبرزها قيادة الفريق الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني، ويملك 14 نقطة من 10 مباريات، ويتأخر بـ 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.

ولا يرتبط كونتي، البالغ من العمر 49 عامًا، بأي ناد منذ انفصاله عن تشيلسي في يوليو الماضي، بعد أن قاده لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الأول 2016/2017، علمًا أنه قاد يوفنتوس والمنتخت الإيطالي.

وسيعلب ريال مدريد أمام مليلية، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات درو الـ 32 من كأس إسبانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com